اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

المركزي للمحاسبات زيادة معاشات المهندسين دُبّرت لسياسة النقابة الرشيدة

Recommended Posts

news_1583415305_8734.jpg

أشاد ممثل الجهاز المركزي للمحاسبات، أمام الجمعية العمومية للمهندسين بالسياسة المالية التي تنتهجها النقابة ، ووصفها بـ " السياسة الرشيدة "، مشيرا إلى أن صندوق المعاشات والإعانات ، حقق فائضا للعام الثاني على التوالي بلغ 364.650 مليون جنيه في عام 2019 ، بعد أن كان يحقق عجزا سنويا دائما.


وقال محمد أحمد سليمان، وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات ، والذي مثل الجهاز امام الجمعية العمومية للمهندسين، إن صندوق المعاشات والإعانات بالنقابة حقق فائضا عن عام 2019، بمبلغ نحو 364.650 مليون جنيه، وهذا يتمثل في زيادة إيراداته عن مصروفاته، حيث بلغت جملة ايرادات الصندوق عن العام المذكورمبلغ 1.724 مليار جنيه، وبلغت جملة مصروفاته نحو 1.359 مليار جنيه ".



وأوضح سليمان، أن اصول وخصوم الصندوق الظاهره بقائمة المركز المالي للنقابة حتى 31 ديسمبر 2019 بلغ نحو 2.287 مليار جنيه و أن زيادة إيرادات الصندوق جاءت من خلال الدمغات الهندسية، الوحدات المباعة بمشروعات الاسكان، بجانب التصالح في مخالفات البناء، بالإضافة إلى بعض بنود الايرادات الأخرى، في الوقت الذي انخفضت فيه بنود المصروفات عن كل من عمولة الدمغات الهندسية، المصروفات العمومية والادارية وبعض بنود المصروفات الأخرى.


وقال ممثل الجهاز المركزي للمحاسبات: "تم زيادة قيمة المعاش الشهري لكل من الأعضاء والورثة من 700 جنيه إلى 800 جنيه بناء على موافقة الجمعية العمومية العادية للنقابة المنعقدة في مارس 2019، وذلك اعتبارا من 1/7/2019 الأمر الذي أدى إلى زيادة قيمة المعاشات عن عام 2019 مقارنة بعام 2018، بمبلغ 162 مليون جنيه، وذلك بفضل السياسة الرشيدة التي تنتهجها النقابة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..