اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

العراق إغلاق منافذ كربلاء لمدة أسبوع بسبب تفشى كورونا

Recommended Posts

news_1583497627_8434.jpg

أعلن محافظ كربلاء العراقية، نصيف جاسم الخطابى، اليوم الجمعة، إغلاق جميع منافذ مدينة كربلاء، لمدة أسبوع، فى إطار إجراءات للحفاظ على سلامة الأهالى من مخاطر فيروس كورونا الجديد "كوفيد - 19".


ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية "د. ب. أ"، قال الخطابى، فى بيان صحفى: "من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين من أهالى كربلاء، وخلال الاجتماع الطارئ لخلية الأزمة المركزية فى كربلاء المقدسة الخاصة بفيروس كورونا، بحضور قائد عمليات كربلاء وقائد شرطة كربلاء ومدير صحة كربلاء ومدراء الأجهزة الأمنية فى المحافظة، تقرر عدم السماح لدخول محافظة كربلاء ابتداءا من الساعة الثامنة لها اليوم الجمعة، ولمدة أسبوع، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية، وحفاظا على سلامة الجميع من وباء فيروس كورونا".

وأشار الخطابى إلى أن القرار "يستثنى من هذا المنع أهالى كربلاء الموظفين والقوات الأمنية العاملة فى المحافظة، كما تقرر تمديد تعطيل الدوام بالنسبة للتربية والتعليم العالى لأسبوع إضافى".

ونبه محافظ كربلاء المواطنين إلى ضرورة "اتباع الارشادات الطبية وإجراءات الوقاية والابتعاد عن التجمعات والغاء المناسبات الجماعية".

وكانت المرجعية الشيعية العليا فى العراق، قد ألغت إجراء صلاة الجمعة فى صحن الإمام الحسين، كاجراء احترازى لمنع انتشار فيروس كورونا".

وأكدت المصادر الطبية أن العراق سجل 35 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديد، بينهم حالتى وفاة بالفيروس، كما سجلت غالبية الحالات فى بغداد والسليمانية و كركوك.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..