اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - إزالة 10 حالات تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بمساحة 4515 م2 بالبحيرة

Recommended Posts

news_1583500196_7023.jpg

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على إزالة ١٠ حالات تعدى على أراضى زراعية وأملاك دولة، وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأنها للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة واسترداد حقها كاملًا.


ولفت إلى قيام الوحدات المحليه بمراكز (بدر - أبو حمص - حوش عيسي- الرحمانية) بتنفيذ عدة حملات ضمن الموجة 15 لإزالة التعديات وذلك بالتنسيق مع كافه الجهات المعنيه وبتأمين بقوه من الشرطة أسفرت عن إزالة 4 حالات تعدي في المهد علي أرض زراعية عبارة عن مباني بدون ترخيص علي مساحة 3400م بتجمع مصطفي يونس التابع لقرية أم صابر بمركز بدر، وإزالة 2 حالة تعدي بأبو حمص علي إجمالي مساحة 403 م عبارة عن سملات خرسانية بقرية بلقطر وشده خشبية لإنشاء سملات خرسانية بقرية قافلة، و إزالة حالة تعدي بقرية جواد حسني بأبو حمص علي اجمالي مساحة 240م عبارة عن قواعد خرسانية، وإزالة حالة تعدي علي الأرض الزراعية بحوش عيسي بمساحة 300 م عبارة عن مبني بالطوب الأبيض.


كما تم التصدي لعدد 2 حالة تعدي علي الأرض الزراعية بالرحمانية بمساحة 172 م2، هذا وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين كافة أجهزة الدولة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب وتأكيدا لهيبة الدولة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..