اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

ارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا في بلغاريا إلى 4 حالات

Recommended Posts

news_1583698526_6641.jpg

أعلن تودور كانتاردتشييف رئيس المركز الوطني للأمراض المعدية والطفيلية في بلغاريا، اليوم الأحد، ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" المستجد في البلاد إلى 4 حالات.

وقال كانتاردتشييف ـ حسبما أفادت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية ـ "إن هذه التطورات جاءت عقب إجراء السلطات عدة فحوصات طبية واسعة النطاق، كشفت إصابة أربعة أشخاص بالوباء، وهما رجلان من مدينة بليفين الشمالية وامرأتان من مدينة جابروفو الواقعة وسط البلاد".

وكانت بلغاريا، قد أعلنت في وقت سابق اليوم، تسجيل أول حالتي إصابة بفيروس "كورونا" المستجد في البلاد، مشيرة إلى أنه تم تشخيص إصابة شاب يبلغ من العمر 27 عاما وامرأة تبلغ 75 عاما.

من جهته، قال البروفيسور فنتسيسلاف موتافتشييسكي رئيس الوحدة الوطنية للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد، إن المريضين لم يكونا خارج البلاد ولم يكونا على اتصال بأشخاص سافروا إلى الخارج.

يذكر أن فيروس "كورونا" يمكن أن يصيب الحيوانات والبشر، ويسبب مجموعة من الأمراض التي تتراوح بين نزلات البرد الشائعة وأخرى شديدة مثل تلك الناجمة عن المتلازمة التنفسية الحادة (سارس) ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (ميرس).


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..