اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

شعبة الأرز الإنتاج المحلي يكفي احتياجات البلاد حتى نهاية 2020

Recommended Posts

news_1583763320_1934.jpg

قال رجب شحاتة رئيس شعبة الأرز بغرفة الحبوب باتحاد الصناعات أن شركات المضارب جاهزة للتوريد الأرز المحلي بالكميات المتفق عليها من خلال الهيئة العامة للسلع التموينية بنسبة الكسر الـ٥٪ والمواصفات والجودة المطلوبة.


وأشار أن لجان الفحص التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية تقوم بفحص كافة الكميات الموردة للتأكد من الجودة والمواصفات ونسب الكسر لا تزيد عن الـ٥٪ فضلا عن التأكد من تعبئة الأرز في أكياس بلاستيك مدون عليه تواريخ الإنتاج والصلاحية وتاريخ الانتهاء والتكلفة الإنتاجية والسعر النهائي للمستهلك.


وأوضح أن الكميات التي يتم توريدها من الأرز المحلي لصالح البطاقات التموينية ستؤدي إلى إعادة التوازن في الأسعار ولن تؤثر سلبيا على المعروض في الأسواق المحلية مشيرا إلى أن هناك استقرار في الأسعار.


وأضاف أن الإنتاج المحلي يكفي الاحتياجات المحلية لنهاية العام ووجود فائض عن الاحتياجات فضلا عن حلول الموسم الجديد خلال الشهور المقبلة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..