اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الإمارات تسهل عودة مواطنيها من السعودية خلال 72 ساعة

Recommended Posts

news_1583931000_1374.jpg

أعلنت سفارة الإمارات لدى المملكة العربية السعودية عن التسهيلات كافة المقدمة لنقل مواطني الدولة الراغبين في العودة إلى بلادهم وذلك بالتنسيق مع المملكة خلال الـ 72 ساعة القادمة، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وأكدت السفارة أن التنسيق جارٍ وبشكل مستمر مع السعودية لتسهيل عودة الراغبين إلى الإمارات وتسخير الإمكانات كافة لمساعدة أي مواطن موجود في المملكة ويرغب بالعودة إلى بلاده.

وأوضحت السفارة الإماراتية أنها قامت بالتنسيق مع الناقلات الوطنية "طيران الإمارات وطيران الاتحاد" وفي المملكة "طيران الخطوط السعودية" لتسيير رحلاتها الجوية لمدة الـ 72 ساعة القادمة ووفقاً للجدول الزمني المعلن، مشيدة بالتعاون الكبير الذي أبداه مسؤولو الناقلات الوطنية بهذا الصدد.

وأعربت السفارة عن شكرها وتقديرها للسلطات في السعودية على ما أبدته من تعاون كبير لتسهيل تلك الإجراءات في ظل التدابير الاحترازية التي تقوم بها المملكة لمنع انتشار وتفشي فيروس كورنا الجديد "كوفيد - 19".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..