اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - عضو المهنيين بـ مستقبل وطن قرار مدبولي يساهم فى منع نقل عدوى كورونا بين المواطنين

Recommended Posts

news_1583945578_2235.jpg

أشادت الدكتورة زينب نوار، عضو أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن، وأستاذ الاقتصاد بالجامعة البريطانية، بقرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بتعليق الفعاليات التي تتضمن تجمعات كبيرة من المواطنين بسبب فيروس كورونا، معتبرة أن هذا القرار جيد حفاظا على صحة المواطنين.


وأوضحت نوار، في بيان رسمي لها اليوم، أن قرار رئيس الوزراء سيساهم فى منع نقل عدوى فيروس كورونا بين المواطنين، مؤكدة أن الدولة المصرية تتخذ كافة الاحتياطات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا بكل أجهزتها وليست وزارة الصحة فقط.


وطالبت نوار، بضرورة الكشف الدورى والعشوائى فى التجمعات وخاصة فى المدارس، والاطمئنان المستمر على المصريين فى الخارج، مشددة على أن اكتشاف حالات كورونا تستلزم الرقابة الشديدة والمكثفة، خاصة أن فترة حضانة المرض لا تكشف الإصابة وهو ما يستلزم أخذ جميع الاحتياطات والسبل لمنع انتشار هذا الفيروس.


وأشارت إلي أنه لا يوجد ما يستدعى القلق والمطالبة بوقف الدراسة، خاصة أن الأمر لم يتحول لوباء والدولة تتخذ خطوات جدية بالتناسق مع الوعي المجتمعي.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..