اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزيرة التضامن حصر أضرار وخسائر الأمطار لتعويض المواطنين

Recommended Posts

news_1584024069_3500.jpg

وجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، مديري مديريات التضامن الاجتماعي، بحصر أي خسائر لتعويض المواطنين عن الأضرار التي لحقت بهم جراء سقوط الأمطار العزيزة على معظم محافظات الجمهورية.


وأكدت وزيرة التضامن، أنه تتم متابعة جميع التطورات المتعلقة بحالة الطقس وتأثيره على جميع محافظات الجمهورية على مدار 24 ساعة بشكل مستمر، من خلال تواجد 12 متطوعًا يعملون بشكل مستمر من خلال مناوبات فيما بينهم، وكذلك وجود المشرفين والمسئولين داخل المركز العام، إضافة إلى جاهزية 70 فرقة طوارئ في مختلف مناطق الجمهورية، إذ تعمل الغرفة بأجهزة اللاسلكي لربط جميع غرف العمليات في الفروع والغرفة المركزية، علاوة على وجود موجة خاصة للتنسيق مع هيئة الإسعاف المصرية، كما تتم متابعة وسائل الإعلام وكذلك صفحات التواصل الاجتماعي من أجل تعزيز عملية الرصد والمتابعة أولًا بأول.


وأوضحت «القباج» أن الهلال الأحمر المصري قام بمراجعة الأرصدة المخزنية في المخازن المركزية والاستراتيجية في أقاليم الجمهورية للتأكد من جاهزيتها وقدرتها على توفير الأدوات المطلوبة والأمدادات اللازمة في وقت قصير إن طلب الأمر.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..