اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - اليوم الثاني للطقس السيئ الأرصاد تتوقع زيادة الأمطار ومسئول نمر بظروف غير عادية

Recommended Posts

news_1584088534_1894.jpg

شهدت أغلب محافظات الجمهورية، مع ساعات الصباح الأولى اليوم الجمعة، هطولاً كثيفًا للأمطار، في ثاني أيام موجة الطقس السيئ التي تشهدها البلاد منذ أمس الخميس.


ورصدت بعض الطرق الرئيسية وقد غمرتها تراكمات المياه، في مناطق الجيزة والقاهرة والقليوبية والإسكندرية، فيما تواصل سيارات شفط المياه جهودها للحيلولة دون شلل الحركة المرورية، التي بدت شبه خالية صباح اليوم.


وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية زيادة حدة الأمطار اليوم، نتيجة تجمع سحب ركامية ضخمة، فيما اتخذت الحكومة عدة إجراءات لمواجهة هذه الموجة؛ أبرزها منح إجازات للعاملين بالقطاع الحكومي والخاص، إلى جانب التشديد على المسؤولين بالتواجد بالشوارع ومراجعة وتطهير بالوعات الأمطار، واتخاذ كافة التدابير التي من شأنها الحفاظ على سلامة المواطنين.​


فيما أصدرت محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، بيانًا عاجلاً حذرت فيه المواطنين من النزول إلى الشوارع إلا في حالة الضرورة القصوى، بسبب الأحوال الجوية السيئة.


وقال المحافظ اللواء محمد الشريف، في البيان: "نمر بظروف غير عادية، والمدينة تتعرض لموجة طقس غير مسبوقة صاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة وصلت إلى حد السيول".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..