اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بينهم 11 مصريا السعودية تسجل 17 إصابة جديدة بـ كورونا

Recommended Posts

news_1584098350_1745.jpg

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الجمعة عن تسجيل 17 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد، من بينهم 11 مصريا.


وأكدت الوزارة أن هناك 11 حالة إصابة جديدة من الجنسية المصرية، وهم موجودون في الحجر الصحي في مكة المكرمة، وليست لديهم أعراض، وهم من المجموعة ذاتها، المخالطة للزائر المصري، التي أعلن عنها خلال الأيام الماضية، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

وذكرت الوزارة أنه بإضافة حالات الإصابة الـ 17 الجديدة، يصبح مجموع حالات الإصابة المسجلة بفيروس كورونا الجديد داخل المملكة 62 حالة.

وكانت وزارة الصحة السعودية قد أعلنت أمس الخميس عن تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) بينهم 21 مصريا، وتعافي أول حالة إصابة بالفيروس حيث أظهرت الفحوصات المخبرية سلامة المواطن من الفيروس.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية أن فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، تحول إلى وباء عالمي، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة.

وأكد رئيس المنظمة تيدروس أدهانوم جيبريسوس، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، أن "فيروس كورونا يمكن تصنيفه بأنه وباء عالمي".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..