اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزارة العدل تؤجل الجلسات بجميع المحاكم أسبوعين مع استمرار العمل الإداري

Recommended Posts

news_1584277056_3652.jpg

قالت وزارة العدل - في بيان صادر عنها، اليوم الأحد -: إنه حرصا من الدولة على صحة وسلامة المواطنين، ولما كانت المحاكم بأنواعها تتواجد بها أعداد كبيرة من المواطنين على مستوى الجمهورية، ولذلك نسق المستشار عمر مروان، وزير العدل، مع رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، ورئيس مجلس الدولة، والمستشار النائب العام، والقضاة رؤساء محاكم الاستئناف والمحاكم الابتدائية؛ لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية نحو تأجيل كافة الدعاوى المنظورة أمام المحاكم بأنواعها خلال هذا الأسبوع والاسبوع القادم، دون حضور أطراف التظاهر، وعدم شطب أى دعوى، مع استمرار العمل الإدارى بالمحاكم لتلبية الطلبات خلال مواعيدها المقررة قانونا.

وكانت محكمة النقض قد أجلت أيضا جلساتها بدءا من غدا الاثنين 16 مارس ولمدة أسبوعين تنتهى الاثنين 30 مارس، وذلك بناء على تعليمات المستشار عبد الله عصر، رئيس المحكمة ورئيس مجلس القضاء الأعلى.

وقال المستشار محمد رضا، نائب رئيس محكمة النقض ومستشار رئيس المحكمة للعلاقات العامة والإعلام: إن القرار يشمل تأجيل جلسات المحكمة على أن يستمر العمل بالمحكمة فيما عدا ذلك، موضحا أن العمل الإدارى بالمحكمة مستمر.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..