اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

انهيار النفط عاليمًا محاولات انقاذ بين أوبك والمنتجين الدوليين

Recommended Posts

news_1584286839_1821.jpg

تشهد سوق النفط العالمية هبوطا حادًا، عقب انهيار اجتماع الأسبوع الماضي بين المنتجين من أوبك وغير الأعضاء.


وقررت المملكة العربية السعودية زيادة إنتاجها، مما أدى إلى انخفاض أسعار النفط، ويؤثر هذا الانهيار التاريخي لأسعار النفط على أسواق الأسهم التي تعاني بالفعل من الآثار الاقتصادية لوباء كورونا الجديد.


ويثير انخفاض أسعار النفط تساؤلات حول مستقبل إنتاج الصخر الزيتي في الولايات المتحدة، ومصداقية وفعالية أوبك، والدوافع الجيوسياسية وتداعيات السعودية وروسيا، والآثار المالية على الدول الرئيسية المنتجة للنفط، والآثار المترتبة على المعركة ضد تغير المناخ، وأكثر بكثير.


في هذا الإصدار من Columbia Energy Exchange، انضم إلى جيسون بوردوف ثلاثة خبراء يدرسون أسواق الطاقة والجغرافيا السياسية والسياسة للتعمق في هذه القضايا المعقدة: Helima Croft وAmy Myers Jaffe وBob McNally.


هيليما كروفت هي العضو المنتدب ورئيس استراتيجية السلع العالمية وبحوث الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في RBC Capital Markets. هي مساهم في CNBC، بدأت حياتها المهنية في وكالة المخابرات المركزية بعد حصولها على درجة الدكتوراه من جامعة برينستون.


آمي مايرز جافي هي زميلة ديفيد م. روبنشتاين في مجال الطاقة والبيئة ومديرة برنامج أمن الطاقة وتغير المناخ في مجلس العلاقات الخارجية. عملت إيمي سابقًا كمديرة تنفيذية للطاقة والاستدامة في جامعة كاليفورنيا، ديفيس، بصفتها المدير المؤسس لمنتدى الطاقة في معهد بيكر بجامعة رايس، وهي أيضًا الرئيس المشارك لمركز المرأة في سياسة الطاقة العالمية في توجيه الطاقة اللجنة.


بوب ماكنالي هو زميل غير مقيم في مركز سياسة الطاقة العالمية، ومؤسس ورئيس مجموعة Rapidan Energy، وهي شركة استشارية مقرها واشنطن العاصمة، من عام 2001 إلى عام 2003، عمل بوب كأفضل مستشار للطاقة الدولية والمحلية في موظفي البيت الأبيض، حيث شغل منصب مساعد خاص للرئيس في المجلس الاقتصادي الوطني، وفي عام 2003، كان المدير الأول للطاقة الدولية في موظفي مجلس الأمن الوطني، كما أنه مؤلف كتاب Crude Volatility، وهو تاريخ أسواق النفط والجهود المبذولة لإدارتها، والتي تم نشرها من خلال سلسلة كتب مركز سياسات الطاقة العالمية مع مطبعة جامعة كولومبيا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..