اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التضامن 74 من المتدربين بمشروع مودة فتيات

Recommended Posts

news_1584369556_2900.jpg

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أن مشروع مودة للحد من معدلات الطلاق، قام بتدريب ٧٥ ألف شاب وفتاة على مستوى ٥ جامعات وهى الإسكندرية، القاهرة، عين شمس، حلوان، بورسعيد، وتمثل الفتيات ٧٤% من المتدربين.


كما أطلق مشروع مودة المنصة الرقمية، والتى تم إطلاقها للتعلم عن بعد لضمان وصول المحتوى التوعوي لأكبر شريحة ممكنة من الشباب والمتزوجين بجودة عالية وموحدة.


وأضاف التقرير أن الوزارة تقدم أيضا برنامج "اثنين كفاية" للمساهمة في تنظيم الأسرة، حيث يستهدف الحد من الزيادة السكانية، وتعزيز مفهوم الأسرة الصغيرة وتصحيح المفاهيم المجتمعية الخاطئة والتي تدفع الأسر إلى كثرة الإنجاب، وينفذ مشروع 2 كفاية فى 10 محافظات المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان – بنى سويف – الفيوم – الجيزة والبحيرة والتي تعد الأعلى خصوبة والأكثر فقرا ويستهدف 1،148،861 أسرة من السيدات في سن الإنجاب حيث يتم التنفيذ من خلال 108 جمعية أهلية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..