اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

حماية المستهلك إجراءات رادعة ضد المخالفين والمتلاعبين بالأسعار

Recommended Posts

news_1584431633_9258.jpg

قال اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، إن غرفة عمليات الجهاز منعقدة؛ لمتابعة إجراءات متابعة الأسواق، لمنع المتلاعبين بالأسعار من استغلال الإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا .


وأضاف راضي عبد المعطي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي"، : "19588 خط ساخن وخدمة المواطن رقيب عبر الواتساب لتلقى شكاوى المستهلكين من ارتفاع الاسعار او التعرض لممارسات سلبية ضارة او ووجود أماكن تحجب السلع عن التداول خاصة الكمامات والمنظفات والمطهرات".


وتابع راضي عبد المعطي: "اتخاذ إجراءات قانونية ضد المخالفين وقانون حماية المستهلك يجرم حبس السلع عن التداول لتعطيش السوق".


وأكمل راضي عبد المعطي: "فريق العمل متواجد في كل المحافظات وفي محافظة الفيوم تم ضبط مكان يبع الكمامات و المنظفات مجهولة المصدر في محاولة لاستغلال المواطنين".


ولفت راضي عبد المعطي:" الإجراءات التي تتخذها الدولة المصرية بشكل متميز والحكومة لا تتردد في اتخاذ قرارات للحفاظ على حياة المواطنين".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..