اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التموين لا داعِ لتخزين السلع الاحتياطي يكفي 4 أشهر

Recommended Posts

news_1584435927_9632.jpg

قال أحمد زايد، رئيس قطاع المناطق بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه لا داعِ للقلق على الإطلاق، بشأن الاحتياطي الإستراتيجي للسلع، مؤكدًا أن الوزارة لديها احتياطي استراتيجي يكفي لصرف المنظومة التموينية حتى 4 أشهر، إضافة إلى تأكيد وزير التموين خلال اجتماعه مع كبار الموردين المكودين بالشركة القابضة للصناعات الغذائية تعهدوا له بوجود مسلتزمات إنتاج تكفي لـ 3 أشهر.


وأضاف زايد خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على الفضائية الأولى المصرية، أن الوزارة تراهن على وعي ونضج المستهلك المصري، ولا داعِ للتكالب على تخزين السلع الأساسية، مشيرًا إلى أن المنظومة تنقسم لقسمين وهما صرف المنظومة التموينية، إضافة إلى 154 منفذًا يتعامل مع المستهلك بهم كل السلع الأساسية والضرورية التي تهم احتياجات البيت المصري.


وأوضح رئيس قطاع المناطق بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن منافذ وزارة التموين المنتشرة عبر المحافظات بها ما لا يقل عن ألفين صنف، لافتًا إلى أن فروع الجملة بها احتياطي استراتيجي يكفي لـ 3 أشهر.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..