اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الزراعة تتخذ كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

Recommended Posts

news_1584435627_9479.jpg

أصدر السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تكليفات لكل قيادات وزارة الزراعة، بحتمية اتخاذ كل التدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


كما وجه الهيئات والقطاعات بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن تخفيف أعداد الموظفين ومنحهم إجازات بالتناوب، بما لا يؤثر على العمل مع إعطاء الأولوية للسيدات الحوامل، والتى تعول أطفال أو من لديهم أمراض مزمنة، مع الالتزام بتطبيق أقصى معايير الحفاظ على الصحة العامة.


وأكد القصير على أنه لا مجال للتهاون، موضحًا أنه سيتابع الموقف بنفسه، وأن أي تقصير في مثل هذه الظروف ستتم مواجهته بكل حزم1ز


وفي سياق متصل، شدد القصير على كل قيادات الوزارة بضرورة اتخاذ أقصى درجات الاستعداد، وضرورة أن تنتبه كل الجهات المعنية بحماية الأراضي والمديريات والجمعيات الزراعية لأى حالة تعدى أو استغلال للموقف، مشددًا على ضرورة أن يتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وعدم التهاون مع أي مخالفة يتم رصدها على الأراضي الزراعية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..