اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

قطار الحرمين يتخذ إجراءات جديدة بسبب كورونا

Recommended Posts

news_1584436691_4464.jpg

اعتمد مشروع قطار الحرمين السريع في المملكة العربية السعودية سلسلة من الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من خلال تعقيم وتطهير مكونات المشروع من محطات، والمرافق العامة داخل المحطات، ومنصات المغادرة والوصول، والقطارات وتجهيزات عرباتها بالكامل.


ويأتي الإجراء الوقائي من إدارة المشروع لضمان أعلى مستويات السلامة في الجانب الصحي، وبما يحقق اشتراطات المملكة في الجانب الوقائي لوسائل النقل، للحد من فرص تفشي فايروس كورونا المستجد.


كما تتولى فرق العمل الوقائي يوميًا تحقيق أدّق الاشتراطات الصحية عبر التعقيم والتطهير لجميع المحطات ومرافقها وتجهيزات عربات القطارات الداخلية على اختلافها، حرصًا من إدارة مشروع ‫قطار الحرمين السريع على سلامة المسافرين.


يُذكر أن المشروع نوّه في وقتٍ سابق لضيوفه بلغات متعددة عبر حساب قطار الحرمين على منصات تويتر، عن حرصه على تحقيق أعلى الاشتراطات الوقائية، بالنظر إلى ما يشهده المشروع من إقبال متزايد من المسافرين بين مكة المكرمة والمدينة المنورة مرورًا بجدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..