اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزيرة التضامن جارٍ صرف التعويضات للأسر المتضررة من الطقس السيئ

Recommended Posts

news_1584447935_9886.jpg

أكدت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه جارٍ صرف التعويضات للأسر المتضررة من سوء الطقس خلال الأيام الماضية، وكذلك صرف التعويضات المتوفين.

وقالت الوزيرة، خلال انعقاد المؤتمر الصحفى لإعلان أسماء الأمهات المثالية، إن شروط اختيار الأم المثالية لعام 2020 تضمنت عدة عناصر منها التأكد من عطاءات الأم للأسرة، وترسيخ القيم الإنسانية لها، وإعلاء معنى الأسرة في نفوسهم، وقدرة تلك الأم على المحافظة على تماسك الأسرة وترابطه، الحرص على أنها تقوم بالتوازن بين تعدد المسئوليات الخاصة بها، وتعزيز القيم الإيجابية للأبناء واحتضانهم ورعايتهم بالعطف والحنان، ومدى قدرة حفاظها على كيان الأسرة وكفاحها ومواجهتها للتحديات، بالإضافة إلى إعلاء من قيمة الأسرة البديلة وتشجيع الأسرة على كفالة الأيتام والأطفال الذين لا يجدون مأوى، وتفعيل دور الأسر البديلة وذلك حرصًا على توفير جو الأسرة في دور الرعاية للأبناء.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..