اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار نادي الزمالك

Recommended Posts

شارك هاني سعيد الذي أصيب قبل لحظات من مباراة الأهلي الإفريقية الأخيرة ومحمد أبو العلا الذي تعرض لإصابة في مباراة ديناموز في تدريبات الفريق الأول لنادي الزمالك استعدادا لمباراة الترسانة المؤجلة من الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الممتاز.وذكر الموقع الرسمي للنادي الأبيض أن الفريق أدى تدريباً مساء السبت بمشاركة كل اللاعبين بما فيهم الذين شاركوا في مباراة المصرية للاتصالات بالإضافة لهاني سعيد ومحمد أبو العلا.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والترسانة مساء الثلاثاء 30 سبتمبر على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

 

وقال وليد بدر إداري الفريق عبر الموقع الرسمي للزمالك أن الإنذارات التي تحصل عليها محمود فتح الله وأيمن عبد العزيز ومصطفى جعفر في مباراة المصرية للإتصالات لن تؤثر على تواجدهم في مباراة الترسانة

في حين تأكد غياب محمد عبد الله لحصوله على الورقة الحمراء في نفس المباراة.

 

 

 

وافق مجلس ادارة نادي الزمالك على إسناد رعاية وتسويق الفريق الاول لكرة القدم بالنادى إلى إحدى الشركات الاماراتية المصرية التى قدمت عرضا ماليا تعدى 50 مليون جنية وجارى تنفيذ بنود التعاقد بعد موافقة الجهة الادارية.

 

وصرح محمد عامر نائب رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك والمتحدث الرسمى باسم النادي لوكالة انباء الشرق الاوسط بأن مجلس الادارة اختار الشركة بعد الاتفاق على كافة الشروط التى وضعها النادى واهمها المقابل المادى الذى يليق باسم نادى الزمالك.

 

وقال "بالنسبة للقناة الفضائية الخاصة بنادى الزمالك فقد تقرر أن يحسم مجلس الادارة الشركة التى ستتولى انشاء القناة فى منتصف شهر اكتوبر المقبل".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا علي هذا الخبر

و لقراءة المزيد عن هذا الخبرعن نادي الزمالك

اليكم

تم حذف رابط لموقع خارجي

وشكرا

تم تعديل بواسطه ali desoky
حذف روابط خارجيه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اخي اسبروايجيبت

 

اهلا وسهلا بك معنا في يالاياشباب

 

 

نرجو ان نشاهد اسهاماتك معنا في منتدانا

ولكن عذرا يا اخي يمكنك وضع اي اخبار عن نادي الزمالك

دون وضع روابط لموقع خارجي طبقا لقوانين المنتدي

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هيما : الحكام الأوروبيين ضرورة

 

 

1292-himaaaa-azema.jpg

 

 

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق على ضرورة استقدام حكام أوروبيين فى المباريات القادمة للفرق المتنافسة على درع الدورى الممتاز .

وأشار فى تصريحاته للموقع الرسمى إلى أن الحكام العرب والأفارقة ليسوا على قدر المسئولية والحدث الهام وهو ما ظهر فى المباريات الأخيرة بالبطولة .

وأضاف مدير الكرة أن الجهاز الفنى لم يطلب الإستغناء عن أى لاعب كما يتردد فى الأونة الأخيرة فى بعض وسائل الإعلام مشيراً إلى أن الجهاز الفنى متمسك بجميع لاعبيه لنهاية الموسم .

وعن غياب أحمد جعفر وإبراهيم صلاح فى مباراة الجيش المقبلة فقد أكد إبراهيم حسن ان الفريق فى مباراة الشرطة الأخيرة غاب عنه ستة لاعبين دفعة واحدة ونجح فى تحقيق الفوز ومواصلة صدارته للبطولة مشيراً إلى أن جميع اللاعبين جاهزين لخوض مباراة الجيش فيما عدا الثنائى جعفر وصلاح .

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفنى طالب اللاعبين بعدم الحصول على إنذارات دون داعى فى الفترة القادمة فى ضوء احتياج الفريق لكل العناصر خلال المباريات المقبلة والتى ستحدد بطل الدورى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جابر يتمنى مشاركة ميدو فى لقاء الجيش

 

 

أكد عمر جابر الظهير الأيمن للفريق على جاهزيته التامة لمباراة طلائع الجيش القادمة فى بطولة الدورى بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به مؤخراً وكانت سبباً فى غيابه عن لقاء الشرطة الأخير مشيراً إلى أنه سينضم لصفوف الفريق عقب الإنتهاء من معسكر منتخب الشباب والذى يستمر لمدة ستة أيام .

وأثنى اللاعب على آداء زملائه فى المباراة الأخيرة مؤكداُ أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسئولية واستطاعوا تحويل تأخرهم إلى فوز كبير وغالى .

وأضاف جوكر الفريق "نخوض جميع مبارياتنا رافعين شعار الفوز فقط وسنستمر على هذا الحال حتى نتوج باللقب .

واختتم جابر تصريحاته للموقع الرسمى بأنه يتمنى أن يرى أحمد حسام "ميدو" يقود هجوم الفريق فى مباراة الجيش القادمة لأنه إضافة كبيرة وسيكون له دور مؤثر فى حالة إنتهاء أزمته والسماح له بالمشاركة .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ميدو يخضع لبرنامج تأهيلى منفرد

 

 

1291-maido.jpg

حرص أحمد حسام "ميدو" مهاجم الفريق على النزول لأرض الملعب مبكراً فى مران الفريق الأول مساء اليوم بعد فترة الراحة التى حصل عليها جميع اللاعبين لمدة يومين .

ونزل ميدو كأول لاعب وأجرى تدريبات منفردة بالكرة والجرى حول الملعب وذلك لاستعادة مستواه الفنى والبدنى استعداداً للدفع به فى المباريات المقبلة فور انتهاء أزمة بطاقته الدولية .

يذكر أن ميدو يخوض برنامج تأهيلى مكثف ليستعيد مستواه المعهود .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ميدو يتألق في التدريبات المسائية<h2 class="contentheading"></h2>

 

أنهي الفريق الاول لكرة القدم تدريبه المسائي منذ قليل بمشاركة جميع لاعبي الفريق باستثناء ثنائي المنتخب العسكري محمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" بينما إكتفي الثنائي عمروذكي وحسين ياسر بتدريبات الجري حول الملعب لشعور المحمدي بالاجهاد وعمرو ذكي لإصابته "بملخ "في القدم ثم قاما بتدريبات تاهيلية في صالة الجمانزيوم تحت اشراف مصطفي المنيري طبيب الفريق .

 

في حين بدا التدريب الجماعي بالجري حول الملعب أعقبه تدريبات أطالة ثم تدريبات التسليم والتسلم باللعب من لمسة واحدة تحت ضغط الخصم ثم قام العميد بتدريب اللاعبين علي بعض الجمل الخططية والتكتكية التي سيعتمد عليها في المرحلة القادمة ليختتم الجهاز الفني الحصة التدريبية بتقسيمة في منتصف الملعب تالق فيها وجيه عبد العظيم وأحمد حسام "ميدو" والصاعد محمد سعيد الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الايمن ورجب عبد التواب

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بدر الدين فى العناية المركزة

 

 

دخل محمود بدر الدين أمين صندوق نادى الزمالك السابق غرفة العناية المركزة بمستشفى الصفا اثر اصابته بأزمة قلبية مفاجئه.

 

ورئيس وأعضاء مجلس ادارة الزمالك و رئيس المنظومة الإعلامية و جميع العاملين بالمركز الأعلامي يتمنون له الشفاء العاجل

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

 

شيكابالا وعبد الشافي ينتظمان في التدريبات

 

 

أختتم منذ قليل تدريب الفريق الاول لكرة القدم الذي شهد مشاركة الثنائي شيكابالا ومحمد عبد الشافي بعد انتظامهما في التدريبات الجماعية التي تغيبا عنها لانضمامهما لمعسكر المنتخب العسكري.

 

بدأ المران بالجري حول الملعب ثم تدريبات الاطالة فتدريبات اللياقة البدنية والتي استمرت لمدة خمسة عشر دقيقة حيث يسعي العميد حسام حسن إلي رفع اللياقة البدنية للاعبين لتكون أحد أسلحة الفريق في المرحلة القادمة لتبدا تدريبات الكرة والتي شهدت اهتمام خاص من قبل المدير الفني علي اتقان اللاعبين ارسال الكرات العرضية والتصويب القوي من مسافات بعيدة .

 

وأختتم المران بتقسيم اللاعبين إلي مجموعتين شارك فيها جميع لاعبي الفريق باستثناء عمرو ذكي الذي أقتصر تدريبه علي المشاركة في تدريبات الاحماء والجري حول الملعب فقط بناء علي تعليمات الجهاز الفني الذي رفض مشاركة اللاعب في التقسيمة خوفا من تفاقم أصابته ولمنح اللاعب أكبر فرصة من التعافي قبل العودة للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية بينما حصل الجزائري محمد أمين عودية علي راحة سلبية لتعرضه لكدمة في القدم خلال مباراة الفريق أمس أمام جولدي .

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

 

العميد يكتفى بالتدريب المسائى غدا<h2 class="contentheading"></h2>

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته فى السادسة من مساء غد على ملعب حلمى زامورا فى إطار إستعداداته لمباراته المقبلة أمام طلائع الجيش فى الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدورى العام. وسيكتفى الجهاز الفنى بالمران المسائى بعد أن خاض الفريق فى اليومين الأخيرين تدريب صباحى ومسائى لرفع اللياقة وذلك خشية تعرض اللاعبين لإجهاد بعد خوضهم لمباراة ودية أمام جولدى

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بارك الله فيك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اليله اليله جينا وبطوليه الدوري ان شاء الله لينا لا أهلي ولا اسماعيلي نادي الزمالك هو نادينا يلا يا أبطال تعالو نتجمع كلنا زمالكويه أيد واحده علي الموقع ده و قولولي ايه رأيكم الموقع جديد لسه ولازم نجح بيكم

ميمو ألتراس وايت نايت أم الفرسان :)

اللينك أهو ومستني رأيكم

الموقعالرسمي لنادي الزمالك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..