اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

الأمين العام للإخوان: ندرس تنظيم مليونية ضد الوصاية على الشعب

Recommended Posts

608px-Basmala.svg.png

 

الأمين العام للإخوان: ندرس تنظيم مليونية ضد الوصاية على الشعب

 

 

 

أدلى الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين ، بتصريح صحفي اليوم قال فيه: إنه نظرًا لمحاولات عدد من المجموعات الالتفاف على إرادة الشعب والافتئات على حقه الذي تجلَّى في الاستفتاء الشعبي الذي تمَّ في شهر مارس الماضي، وأسفر عن خريطة طريق وجدول زمني لإجراءات نقل السلطة من المجلس العسكري إلى السلطة المدنية المنتخبة من الشعب، وكذلك محاولة فرض مواد أسموها فوق دستورية على الهيئة التأسيسية لوضع الدستور، ضاربين عرض الحائط بسيادة الشعب وحقه في أن يمنح نفسه دستوره، ويصوغه وفق إرادته الحرة التي لا يجوز لأحد- أيًّا كان- أن ينتقص منها شيئًا، وزعم هذه المجموعات أنها تتصرف برضا المجلس العسكري وبتكليف منه، وهو ما نشك فيه كثيرًا.

 

 

لهذه الأسباب كلها فإن الجماعة تدرس الآن القيام بمظاهرات مليونية يوم الجمعة الموافق 29/7/2011م مع كثير من القوى السياسية والشعبية في ميدان التحرير وكل محافظات مصر؛ ليسمع الجميع صوت الشعب الهادر ويتلقَّى رسالته الغاضبة؛ نتيجة العدوان على سيادة الشعب، ومحاولة اغتصاب حقوقه من قبل عدد قليل ممن لا يحترمون إرادته.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..