اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

مؤتمرحاشد لحزب النورفي كفرالشيخ وسط هتاف "إسلامية إسلامية " || بوابة الأهرام

Recommended Posts

مؤتمرحاشد لحزب النورفي كفرالشيخ وسط هتاف "إسلامية إسلامية " || بوابة الأهرام

 

Nour_Logo.png

 

 

 

عقد مساء أمس المؤتمر الأول لحزب النور بكفرالشيخ بحضور هيئة مكتب الحزب ولفيف من القيادات السياسية والحزبية وأكثر من 22 ألف من موطني كفرالشيخ فى استاد كفرالشيخ الرياضى، فيما ردد الحضور شعار "الشعب يريد تحكيم شرع الله" و"إسلامية إسلامية لو قدمنا أرواحنا هدية".

 

وقال الدكتور عماد الدين عبدالغفور، أمين عام الحزب: الشعب يريد تطبيق الشريعة الإسلامية وهذا ليس شعارا بل التزام بالمادة الثانية من الدستور المصرى، وأن تصبح الشريعة التى تتكون من أخلاق ومبادى وشريعة وقوانين ينبغى أن تسود بين الناس بعد أن انتشر الفساد لعشرات السنين، ولا يعين على اصلاحة إلا الله تعالى وإرادة الشعب المصرى.

 

وقال: كم عانينا من ظلم النظام البائد من حرمان أولادنا من كليات الشرطة والحربية وبل كانوا يمنعون من التوظيف لاننا من أنصار الحركة الإسلامية حتى أنهم منذ أيام أقاموا الدنيا ولم يعدوها لانهم سمحوا لمن ينتمى إلى التيار السلفى ان يكون مدير لمدرسة فى المنوفية، وإننا ننادى باعلى صوت لرفع هذا التمييز عن طوائف الشعب.

 

وأضاف عبدالغفور: أحمل الحكومة جزءًا كبيرًا مما حدث يوم جمعة تصحيح المسار؛ لأنها لم تستمع لإرادة الشعب بطرد السفير الإسرائيلي وللمطالبة بمحاكمة للقتلة الذين قتلوا المصريين.

 

وأشار إلي أن هناك قوى وتيارات معلومة للحكومة وللمجلس العسكري، تحاول إدخال البلاد في نفق مظلم من الفوضي في البلاد قد يكونون من أنصار الرئيس السابق أو فلول الحزب الوطني، وقد يكونوا من قوي لها مصلحة في إيقاف العملية السياسية في مصر والحل هو القضاء علي هذه الفوضي بتسريع عملية الانتخابات، وإنتقال إدارة البلاد لمجلس تشريعي منتخب وحكومة منتخبة ومن ثم فإن أي معارضة ستأخذ المسار الطبيعي للعملية السياسية من خلال معارضة قادرة علي محاسبة الحكومة إذا أخطأت أو تقاعست عن أداء واجبها، وطالب المجلس العسكري بإتمام تعهداته باتمام العملية الانتخابية في أسرع وقت.

 

وتحدث الدكتور مجدى عبدالحميد سليم، أمين كفرالشيخ قائلا: إن رياح التغيير تهب على الوطن بعد أن أزاح الله رءوس النظام الفاسد ونتمنى أن يزيل الذيول وأضاف أن حزب النور هو نتاج طبيعى لطلاب العلم والدعوة إلى الله وحزب النور متمسك بمناهجه، ولسنا ممن يدخل اللعبة القذرة كما يقولون بل نمارس السياسة الشرعية كما أمرنا الله تعالى والتعاون مع الجمعيات الأهلية لتحويل الأسر من مستهلكة إلى منتجة والحزب يفتح ابوابة لجهود المراة ووضع برامج تدريبية وتثقيفية ويفتح أبوابه للمسلمين وغير المسلمين.

 

وقال الدكتور سعيد عبدالعظيم، نائب رئيس الدعوة السلفية: أحسب أن كل من فى الحزب مادخلوا هذا المعترك إلا احتسابا لله تعالى ولا يطلبون منصبًا أو جاهًا والمحبة شعارهم والعملة الزائفة تكشف سريعا.

وفي نهاية المؤتمر تم توزيع جوائز على الحضور من خلال عمليات سحب وهي رحلات عمرة وأجهزة لاب توب وسجاد وتجهيز 20 فتاة للزواج من أجهزة كهربائية.

 

نقلاً عن الأهرام

 

===

 

إقرأ فيما يتعلق بذلك : بالصور - في حضور ما يقارب عشرين ألفاً حزب النور يعقد مؤتمره الجماهيري بكفر الشيخ

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×