اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
bassant

حديقه منتدى يالا شباب

Recommended Posts

 

افتقدت وجودى معكم فجلست بين كلماتكم استوعب كيفما تركتكم

 

ووجدت اننى بين زهور واشجار وورود جميله فكيف لى ان اترك حديقتى وارحل

 

نعم منتدى يالا شباب حديقه وسوف اتحدث عن هذه الحديقه فى كلماتى القادمه فارجوا ان تتقبلوها

anyaflower373.gif

 

لو نقول أن منتدى يالا شباب حديقة فلـ كل عضو مكان فيها ....!!!!!

 

 

لـــــــــــــــكـــــــــــن ...!!

 

الحديقة تحتاج رعاية كي تكون

 

جميلة أنيقة

 

رائعة

 

متفتحة

 

ليزداد ضيوفها وزوارها ..!!!

 

لا يجب إهمالها ..!!!

 

أعزائي سنأخذ جولة في هذه الحديقة وسنعرف كل ما فيها و باختصار

 

anyaflower373.gif

 

في بداية دخولنا إليها نجد أزهار عن يميننا وأزهار عن يسارنا

 

أزهار جميلة وكثيرة

 

إنها

 

(الأعضاء) ..!

 

كل زهرة تبذل قصارى جهدها كي تعطي الحديقة رونق خاصً وجميلً

 

صحيح أن الأزهار صغيرة

 

لكنها جميلة

 

حتماً .. جميلة ..!!

 

وبالطبع الأزهار تحتاج رعاية واهتمام و ( رقه) ..!

 

3.gif

 

وبعد الأزهار

 

 

تقدمنا قليلاً فـ وجدنا حــوض كبير جميل به ألوان مميزة

 

 

إنه يحوي ( ورود حمراء - أزهار ألوانها رائعة ( برتقالى - وبنفسجى) إنها ( المراقبين - والمشرفين- والأعضاء المميزين) ..!!

 

 

هذا الحوض له مكانه خاصة جداً في

 

( حديقة منتدى يالا شباب)

 

 

يعطي ,,

 

كل وردة وكل زهرة فيه تعطي الناظر إليها بهجةالحياة ألوان وفرح وابتسامة

 

وعند التعمق بالنظر إليها وتأملها بدقه تفيدنا بكلمات تبقى في الصميم ولا تنزاح أبداً..!!

 

كلامنا عن هذا الحوض لا ينتهي ..!!

 

3.gif

 

لنذهب إلى مكان آخر في الحديقة

 

 

هيا

 

 

لــ نـتـقـدم ....,,,,,

 

 

انظروا هناكـ

 

 

 

أشجار يا لــها من أشجار

 

 

كم هي جميلة

 

 

رائعة

 

 

 

مااااااا أجملها بـ لونها الرائــع ...

 

 

 

كل شجرة من هذه الأشجار تسمى

 

 

( المشرفين ــ والمراقبين) ..!!!

 

 

 

تعرفون روعة الأشجار وجمالها

 

وتعرفون أيضاً ما تحمله هذه الأشجار من ثمار

 

ثمارها كثيرة

 

إذن

 

 

 

 

فوائدها كثيرة ..!!

 

 

لا يمكن الاستغناء عن الأشجار في أي مكان وأي زمان ..!!!

 

 

تعطي المكان لونه

 

 

وتعطي المكان جاذبيه

 

 

لونها البنفسجي ملفت

 

 

كلماتها لها معنى مميز

 

 

أسلوبها جميل

 

 

باختصار .... (الأشجار كل ما بــهــا طيب) ....

 

 

مهما قلنا عن الأشجار لن نوفيها حقها

 

 

ولن نمل من النظر إليها ...!!!

هيا بنا إلى مكان آخر ...

 

2.gif

 

انظروااااااا

 

 

أخيراً

 

 

هذه هي النخلة

 

كم هي جميلة رائعة ..

 

هي نخلة واحدة مميزة إذن حتماً هذه هي

 

(الإدارة) ...!!!

 

النخلة بطبيعتها

 

شامخة

 

لا تهزها أقوى الرياح

 

دائماً نستظل بظلها

 

كريمة

 

ترى كل من في الحديقة رؤية اهتمام وحرص

 

تشرف وتراقب وتنصح

 

لا تيأس

 

تبذل وتبذل كل ما بوسعها كي تعطي غيرها

 

لا يهمها أن تأخذ المهم أن تعطي ...!!!!!

 

لن أطيل

 

فكلامنا عن النخلة كثييييييير لا تسعه العقول

 

2.gif

 

لكن سـ أقول:

 

بـ لسان الكل كزهر وبـ لسان كل شجرة و وردة وزهرة:

 

شـــــكــــــــــــــــراً عدد البحار

 

شـــــكــــــــــــــــراً عدد الأنهار

 

شـــــكــــــــــــــــراً عدد قطرات الأمطار

 

شـــــكــــــــــــــــر اً لك يا مديرنا الكريم وإدراتنا الكريمة ...

 

هـــنــا أحبتي:

 

انتهت رحلتنا في هذه الحديقة ..!!

 

لالا لن تنتهي بإذن الله دائماً سنزورها ..!!

 

أتمنى أن تنال إعجابكم ورضاكم ؟!!!

 

كلمة أخيرة

 

(أرجو الاهتمام بها والمحافظة عليها ولـ نجعل كل من فيها قلب واحد ) ....

 

إلى اللقاء ...

تحياتي

 

تم تعديل بواسطه bassant

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ما أجملها عودة يا بسنت .. وما أجملها من حديقة .. نشكرك جميعاً علي ذلك الموضوع الجميل ..

وتقبلي مني تلك الوردة من حديقتنا الغالية حديقة يللا يا شباب

 

qatarya_5GQyfDWRrd.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بجد بجد بجد .. من أجمل الأخبار التى عرفتها فى هذا الشهر .. عودة أختنا المتميزه بسنت للكتابه من جديد فى منتيات ياللا يا شباب

 

:yahoo: :yahoo: :2:

 

إفتقدنا كثيراً موضوعاتك ومشاركاتك الجميله .. ويا لها من عوده رائعه وموضوع متميز كما عودتنا أختنا بسنت

 

رائع بحق ، وجزاكى الله كل الخير لكلامك الطيب فى الموضوع الجميل .. وكما ذكرتى .. فأجمل ما فى حديقة ياللا يا شباب بحق .. هم أزهارها وأعضائها الأحباء ..

 

بارك الله فيكى ، وعوده رائعه وقراءة موضوع لكى بعد كل هذه الفتره أبهجنى وأفرحنى كثيراً وأتمنى ان يدوم بقاؤك معنا :)

 

كل عام وانت بخير ..

 

تحيتى وتقديرى واحترامى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ما أجملها عودة يا بسنت .. وما أجملها من حديقة .. نشكرك جميعاً علي ذلك الموضوع الجميل ..

وتقبلي مني تلك الوردة من حديقتنا الغالية حديقة يللا يا شباب

 

اشكرك عن حق اخى علاء يكفينى استقبالكم الحافل

 

 

 

عودة جميله بسنت

 

وكلنا كنا مفتقدينك فعلا

 

ألف مليون حمدا لله عالى السلامة

 

وإن شاء الله نفضل مع بعض دايما

 

اختى الرائعه ندى اسعدنى مرورك وتشجيعك لى

متشكررررة ياقمر

موضوووع جميييييل جداااا

اهلا بييييييك مرة تاانية...

 

اختى بنت النيل اشكر مرورك يازهره جميله فى البستان

 

 

 

 

بجد بجد بجد .. من أجمل الأخبار التى عرفتها فى هذا الشهر .. عودة أختنا المتميزه بسنت للكتابه من جديد فى منتيات ياللا يا شباب

 

 

 

إفتقدنا كثيراً موضوعاتك ومشاركاتك الجميله .. ويا لها من عوده رائعه وموضوع متميز كما عودتنا أختنا بسنت

 

رائع بحق ، وجزاكى الله كل الخير لكلامك الطيب فى الموضوع الجميل .. وكما ذكرتى .. فأجمل ما فى حديقة ياللا يا شباب بحق .. هم أزهارها وأعضائها الأحباء ..

 

بارك الله فيكى ، وعوده رائعه وقراءة موضوع لكى بعد كل هذه الفتره أبهجنى وأفرحنى كثيراً وأتمنى ان يدوم بقاؤك معنا

 

كل عام وانت بخير ..

 

الف شكر لك اخى عاشق الصداقه على كلماتك الاكثر من رائعه فى حقى

 

وفعلا ما اجمل المرور فى هذه الحديقه والرجوع الى بيت المرء مره اخرى

 

شكرا لكل من مره بموضوعى

 

شكرا لكم جميعا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بصراحة ياباسنت

لم اعرف بالظبط ماقتبس من موضوعك

عودة قوية ومتميزة للغاية

فعلا اثبتي المثل القائل

(احنا زي السمك نموت لو طلعنا من الميه)

يارب تفضلي علي طول كنتي في فترة راحة ولكنك الأن معنا

(أرجو الاهتمام بها والمحافظة عليها ولـ نجعل كل من فيها قلب واحد ) ....

صدقتي ياعزيزتي

وفعلا ما اجمل المرور فى هذه الحديقه والرجوع الى بيت المرء مره اخرى

اهلا سوهلا بك ...عودة حميدة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أعتقد أن الموضوع من أجمل ما قرأت فى حق المنتدى..

 

شكراً بسنت عودة فى غاية الروعة..

 

تقبلى مرورى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
بصراحة ياباسنت

لم اعرف بالظبط ماقتبس من موضوعك

عودة قوية ومتميزة للغاية

فعلا اثبتي المثل القائل

(احنا زي السمك نموت لو طلعنا من الميه)

يارب تفضلي علي طول كنتي في فترة راحة ولكنك الأن معنا

 

والله انا الى مش عارفه اقول ايه بعد كلامك

 

بنت مصريه تعلمت من الحياه الكثير ولكنى اتعلم بينكم الكثير والكثير فكان لابد لى من الرجوع

 

شكرا لكى اختى وصديقتى بنت مصريه

 

 

 

أعتقد أن الموضوع من أجمل ما قرأت فى حق المنتدى..

 

شكراً بسنت عودة فى غاية الروعة..

 

تقبلى مرورى

 

انا لم اكتب سوا ما شعرت به وارجوا ان اكون وضحت ولو جزء من الحقيقه التى نعرفها جميعا

 

فالمنتدى ليس فقط بيتنا ولكنه جزء مننا

 

شكرا شيتوس لمرورك

 

شكرا لكل من مر بموضوعى

 

شكرا لكم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×