اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

ياسر القحطاني: النصر منافس الهلال الحقيقي

Recommended Posts

قال قائد فريق الهلال، ياسر القحطاني، إن نادي النصر هو المنافس الحقيقي للهلال، مضيفاً بأنه فريق كبير ومن مصلحة الهلال تواجده في المنافسة، مؤكداً في ذات الوقت جاهزيته للعودة إلى الملاعب بعد أسبوعين، إلا أن الجهاز الطبي للفريق فضل عودته بعد شهر، ليكون أكثر جاهزية.

ونفى القحطاني بشدة خلال لقاء تلفزيوني مع برنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، ما تردد عن تقصيره خلال فترة الإعداد، معتبراً ما تردد بأنه "كلام فاضي"، حسب تعبيره.

ورد على الأقاويل التي ترددت حول حمله لكأس السوبر بعد فوز فريقه، بالقول "لا أحد يحرمني من حمل كأس الهلال، وضعاف النفوس يحاولون زعزعة الأمر داخل نادينا".

يذكر أن ياسر القحطاني ظل مبتعداً عن الملاعب منذ مطلع سبتمر الماضي، بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي خلال مباراة لفريقه أمام الرائد.

أكد ياسر القحطاني، قائد الهلال، عودته إلى الملاعب بعد شهر، وذلك لأول مرة منذ غيابه بسبب الرباط الصليبي مطلع ديسمبر الماضي في مباراة فريقه أمام الرائد.

وقال القحطاني لـ"في المرمى" :" سأكون قادراً على المشاركة بعد اسبوعين، لكن الجهاز الطبي في الهلال يرفض مشاركتي قبل الوصول إلى الجهوزية التامة، وربما يستغرق الأمر شهراً كاملاً للعودة إلى الملاعب" مكتفياً بقول "كلام فاضي" مشاهدة مباراة الهلال على الاتهامات التي طالته حول تقصيره خلال فترة الاعداد.
واعتبر أفضل لاعب آسيوي 2007 أن الغريم التقليدي النصر هو منافس ناديه الحقيقي، وزاد:" النصر هو منافسنا الحقيقي، وهو فريق كبير ومن مصلحتنا تواجده في المنافسة".

وحول حمل كأس السوبر وما صاحبه من أقاويل، أجاب ياسر:" لن يحرمني أحد من شرف حمل كأس للهلال، ودائماً ضعاف النفوس يحاولون زعزعة الأمور داخل نادينا".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..