اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

فابريغاس: تشيلسي قادر على استعادة "الثقة المفقودة"

Recommended Posts

أعرب الإسباني سيسك فابريغاس لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي عن ثقته في قدرة فريقه على "استعادة الثقة المفقودة" والمستوى الجيد بعد فوزه الاربعاء على مكابي تل أبيب الإسرائيلي برباعية بيضاء في دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

وفي تصريحات نشرها موقع النادي الخميس، قال فابريغاس: "حققنا انتصارا مهما"، مضيفا: "نحن نحتاج لأن يلعب تشيلسي على هذا النحو كل أسبوع، ونأمل أن تمثل هذه بداية العودة للمستوى الجيد، حيث نستعيد الثقة المفقودة".

وجاء فوز "البلوز" بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في الدوري الإنجليزي، حيث لم يحقق الفريق الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الفوز سوى في مباراة واحدة من خمس جولات في البريميرليج، الذي يحتل حاليا المركز السابع عشر فيه برصيد أربع نقاط.

وحول هذا الأمر أوضح فابريغاس: "لم نبدأ الموسم مثلما كنا نرغب، وعندما ترى تشيلسي متأخرا هكذا في ترتيب البطولة، عليك أن تتحقق موقع يلا شوت مجددا من صحة الأمر"، لأنه من غير المعقول أن يكون الفريق في المركز الـ17.

وأبرز أهمية أن يركز لاعبو "البلوز" في مباراتهم المهمة السبت، أمام أرسنال في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز: "لدينا مباراة مهمة السبت ولا يمكننا الاسترخاء بعد أن فزنا أمس، فنحن نحتاج لفوز آخر".

وأضاف: "إنه دربي لندن، نحن ندرك أن أرسنال فريق كبير، هذه مواجهة علينا الفوز بها، ستكون معقدة، ولكن علينا أن نحقق الفوز فيها".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..