اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخبار اللاعبين المصريين في الخارج متجدد باستمرار باذن الله

Recommended Posts

متعب يسجل ويقود الاتحاد للفوز في دوري أبطال أسيا

 

 

حقق فريق نادي اتحاد جدة السعودي الذي يلعب له مهاجمنا المصري عماد متعب فوزاً صعباً أمام فريق نادي إستقلال طهران الإيراني بنتيجة هدفين لهدف , وذلك ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لدوري المحترفين الآسيوي .

 

انتهى شوط المباراة الأول بتعادل سلبي بين الفريقين في شوط جيد لم يتمكن خلاله نادي الاتحاد من ترجمة السيطرة إلى أهداف .

 

ثم شهد شوط المباراة الثاني تقدم الفريق الضيف عن طريق " أرش برهاني " في الدقيقة 76 , ثم عادل الاتحاد السعودي عن طريق " العمدة " عماد متعب بهدف رائع فى الدقيقة 86 ليصبح أول هدف قاري له مع العميد , وشهدت الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع تسديدة صاروخية من المغربي " هشام بوشروان " سكنت شباك فريق نادي الإستقلال لتعلن عن هدف ثان لأصحاب الأرض والجمهور .

 

بتلك النتيجة يحصل الإتحاد على أول ثلاث نقاط بالمجموعة ويتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن أم صلال القطري .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عبد ربه: لست مغروراً .. وسجودي في المباريات رسالة للعالم

 

نفى حسني عبد ربه لاعب وسط أهلي دبي عن نفسه صفة الغرور التي اتهمته بها بعض وسائل الإعلام الإماراتية، كما أكد أن سجوده لله عقب تسجيله أي هدف رسالة للعالم.

 

وقال عبد ربه لموقع أهلي دبي الرسمي: "أنا انسان قريب من الله وملتزم داخل وخارج الملعب وما يعيبني هو عدم اختلاطي مع الناس، ولذلك يعتقد الناس أنني مغرور".

 

وتابع "هذا طبعي ولن استطيع تغييره".

 

وعن سجوده عقب تسجيله لأي هدف علق عبد ربه "السجود بعد كل هدف هو شكر لله سبحانه وتعالى، وهي رسالة للعالم لابد أن ننشرها على الملأ ليعلم الآخر أننا نتمسك بديننا الحنيف وبتقاليده الحميدة".

 

وعن ظهوره بشكل عصبي داخل الملعب رد "أثناء المباريات يكون اللاعب مشحون ويلازمه ضغط كبير من أجل إحراز نتيجة جيدة مع فريقه، ذلك بجانب تقديم اللاعب لأداء يقنع به".

 

وأضاف "أحيانا يتحدث معك حكم المباراة في ظل تلك الاجواء المشحونة بطريقة استفزازية تضطر احيانا أن تنفلت الأعصاب، وإذا كان الحكم مثلا يتحدث معك باسلوب جيد فبالتالي يجد مننا كل الاحترام والتقدير".

 

واعترف عبد ربه بأنه لم يكن موفقا في بداية مشواره مع أهلي دبي قبل أن يعود لتألقه مؤخرا.

 

وفسر "لم اكن ألعب في المكان الذي أحبه وهو مركز لاعب الوسط المتقدم كما أن التجربة نفسها هي الاولى لي في دولة خليجية بعد اللعب في الدوري الفرنسي والمصري".

 

وأكمل "في البداية تأثرت من انتقادات الجمهور لكني بدأت اتفهم الوضع شيئاً فشيئاً حتى بدأت العلاقة تقوى بيني والجمهور من خلال تحسن أدائي وإحرازي للأهداف وصناعة الفرص لزملائي وخصوصا في المباريات الاخيرة التي تألق فيها الفريق بأكمله".

 

وأكد عبد ربه أنه تلقى عدة عروض احتراف في يناير الماضي ولكنه فضل البقاء في الأهلي حتى نهاية فترة إعارته والتي مدتها عامين، متما "ذلك احتراما لرغبة إدارة النادي في استمراري مع الفريق.

 

وفي نهاية حديثه أكد عبد ربه على اعتزازه وحبه لناديه السابق الإسماعيلي مشيرا إلى أنه مازال يشجعه ويتمنى أن يحصل على بطولة الدوري في الموسم الجاري.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زيدان جاهز للمشاركة مع بروسيا دورتموند أمام هانوفر 96

 

أصبح الدولي المصري محمد زيدان مؤهلاً للمشاركة مع فريقه بروسيا دورتموند أمام

فريق هانوفر 96 بالأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الألماني يوم السبت بعد شفائه من النزلة المعوية التي تعرض لها مؤخراً.

 

وقال يورجين كلوب المدير الفني للفريق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الألماني أن زيدان تدرب منفرداً في الفترة الماضية حتى لا يصيب زملائه بالعدوى.

 

وأضاف أن زيدان سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق يوم الجمعة حتى يصبح مؤهلاً للمشاركة أمام هانوفر 96 يوم السبت.

 

إلى ذلك، من المقرر أن يشارك أيضاً مدافع الفريق فيليب سانتانا في اللقاء بعد شفائه من إصابة في عضلة الفخذ تعرض لها أمام شتوتجارت في اخر لقاءات الفريق.

 

ويحتل بروسيا دورتموند المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري الألماني (البوندزليجا) برصيد 33 نقطة.

نقلا عن

مصراوي

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تضاؤل فرص لحاق أيمن عبد العزيز بلقاء السبت أمام جازنتيب !

 

 

تضاءلت فرص لاعب الوسط المصري - أيمن عبد العزيز - والذي يلعب لصفوف فريق " كونيا سبور " التركي علي سبيل الإعارة من نادي الزمالك حتي نهاية الموسم .. في اللحاق بمباراة فريقه المقبلة في الدوري مساء غدا السبت علي ملعبه ووسط جماهيره أمام فريق " جازنتيب سبور

"

أيمن الذي يعاني من إصابة منذ لقاء كونيا الماضي أمام طرابزون لم يشارك في تدريبات كونيا خلال الأيام الثلاثة الماضية وإكتفى بالتدريبات العلاجية وبعض التدريبات البدنية الخفيفة .

 

فرصة لحاق اللاعب المصري بلقاء فريقه غداً تكاد تكون منعدمة

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يوفق زيدان ... المنتخب بجد محتاجله الفترة القادمة ...

شكراً نودي لإثراء المنتدي الرياضي بكل جديد لحظة بلحظة ...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لاشكر ع واجب يابشمهندس

منور التوبيك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زكي ضمن أفضل 50 لاعبا في إنجلترا في اختيارات "ديلي ميل"

 

 

اختارت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية عمرو زكي مهاجم ويجان أثلتيك ضمن أفضل 50 لاعبا في الدوري الانجليزي في الموسم الحالي.

 

ونشرت الصحيفة قائمة بأسماء أفضل اللاعبين الذين احتلوا المراكز من الخمسين إلى الثلاثين تنازليا احتل فيها زكي المركز الـ41.

 

وتوالي الصحيفة تباعا نشر أسماء أفضل اللاعبين من المركز الثلاثين وحتى المركز الأول.

 

وتفوق زكي في الترتيب على الفرنسي سمير نصري لاعب وسط أرسنال والبرتغالي جوزيه بوسينجوا لاعب تشيلسي والويلزي كريج بيلامي مهاجم مانشستر سيتي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الحضري يقود سيون إلي نصف نهائي كأس سويسرا

 

 

قاد الحارس المصري عصام الحضري فريقه سيون إلي نصف نهائي كأس سويسرا بعد فوز الأخير علي مضيفه سانت جالين "متصدر أندية الدرجة الثانية" بنتيجة 2-1 في ربع نهائي البطولة.

 

 

وانهي سانت جالين شوط المباراة الاول وهو متقدم بهدف أحرزه المدافع الايطالي ستيفان سيرني لاعب سيون بالخطأ في مرمي الحضري.

 

 

ولكن سيون انتفض في الشوط الثاني وتمكن من إضافة هدفين متتاليين في الدقيقتين 53 و65 عن طريق كل من الفرنسي اوليفير مونتريبيو والكولومبي الفارو دومينيجيز.

 

 

وزاد الحضري عن مرماه في الدقيقة 78 علي حسب وصف الموقع لسيون ومنع أصحاب الأرض من احراز هدف التعادل وقت ما كان سيون متقدما بنتيجة 1-2 عندما تصدي لتسديدة ادريان وينتر القوية.

 

 

الجدير بالذكر أن فريق يانج بويز كان هو الأخر ضمن الوصول إلي الدور نصف النهائي بعد فوزه في وقت سابق علي جراسهوبرز

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زيدان ومتعب في الطالع..الحضري وشوقي إلي أين ؟!

 

تفاوت أداء نجومنا المحترفين في الخارج قبل لقاء زامبيا المرتقب يوم 29 مارس الجاري في افتتاح التصفيات النهائية لكأس العالم.

في الوقت الذي يواصل فيه النجمان محمد زيدان وأحمد حسام "ميدو" وعماد متعب وحسني عبدربه تألقهم مع أنديتهم فإن عدم التوفيق يلازم البعض الآخر مثل عصام الحضري ومحمد شوقي.

في الدوري الألماني نجح محمد زيدان في إثبات وجوده عندما نزل احتياطياً في الشوط الثاني لمباراة الديربي بين بوروسيا دورتموند وشالكة واستطاع أن يقلب الامور رأسا علي عقب ويسجل هدف التعادل ويخرج فريقه فائزا بنقطة ثمينة.

وفي الدوري الإنجليزي خطف ميدو الأضواء من عمرو زكي برغم أن الاثنين لم يتمكنا من تسجيل أهداف منذ فترة ولكن ميدو يشارك في التشكيل الأساسي ويواصل عماد متعب تألقه مع اتحاد جدة وسجل هدفين في مرمي الاتفاق.. كما يواصل حسني عبدربه تألقه مع أهلي دبي.. بينما استقبلت شباك الحضري أربعة أهداف من بازل في الدوري السويسري.. ومازال محمد شوقي بعيداً عن تشكيل فريقه ميدلزبره.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

غالي يحرز ثاني أهدافه مع النصر ويقوده للفوز على الوحدة

 

 

 

 

أحرز الدولي المصري حسام غالي هدفا ليقود فريق النصر للفوز على فريق الوحدة بثلاثة أهداف لهدف في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من دوري المحترفين السعودي مساء الأربعاء.

 

ورفع النصر رصيده من النقاط إلى 30 نقطة ويتبقى له مباراتان مؤجلتان في حين ظل الوحدة في المركز السابع برصيد 20 نقطة.

 

تقدم النصر عن طريق لاعب توتنهام السابق في الدقيقة 14 عندما حول عرضية البرازيلي التون برأسه في مرمى الوحدة ليحرز ثاني أهدافه مع فريق العاصمة، وضاعف اللاعب ريان بلال النتيجة للعالمي في الدقيقة 39.

 

وعاد نفس اللاعب وأحرز الهدف في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، نجح الوحدة في تقليص الفارق بهدف وحيد في الدقيقة 57 لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لهدف لصالح النصر.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

متعب يصنع هدف ويقود الاتحاد لفوز هام خارج الديار

 

 

تمكن المهاجم المصري المتألق عماد متعب من صنع هدف فريقه الثاني في المباراة التي جمعت الاتحاد السعودي بفريق أم صلال القطري على ملعب الأخير ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في دوري المحترفين الآسيوي وهي المباراة التي انتهت بفوز الفريق السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

 

تفدم الفريق القطري بهدف نجمه ندايا بعد مرور 28 دقيقة من بداية اللقاء ولكن ثار بعدها فريق الاتحاد واستطاع أن يحرز ثلاثة أهداف من الدقيقة 41 إلى الدقيقة 59 حيث تعادل للضيوف حمد المنتشري في الدقيقة 41 ثم سجل ريناتو هدف التقدم بعد مرور 10 دقائق من بداية شوط المباراة الثاني وسجل المغربي هشام بوشروان هدف تأكيد الفوز لفريقه في الدقيقة 59 .

 

شارك متعب في المباراة كاملة واستطاع أن يصنع هدف فريقه الثاني ويساعد زملائه في إحراز الهدف الأول والثالث , فقد تمكن متعب أن يهدي هدفاً لريناتو بعدما تبادلا الكرة معاً ليتسع الطريق أمام ريناتو الذي سدد الكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليسجل هدف التقدم لفريقه .

 

وكان لمتعب نصيب من صناعة الأهدف الأول والثالث حيث جاء الهدف الأول من عرضية قابلها متعب مباشرة خلفية مزوجة نحو المرمى ولكن ارتطام الكرة بأحد المدافعين القطريين أهدى الكرة إلى للمنتشري الذي أرسل الكرة للشباك , أما الهدف الثالث فجاء من انطلاقة متعب من الناحية اليسرى وبعدها مرر الكرة للفهد السعودي محمد نور ليلعبها بدوره للمغربي بوشران الذي أحرز هدف ضمان الفوز للاتحاد .

 

الفوز رفع رصيد الاتحاد إلى ست نقاط من فوزين متتالين الأول على الاستقلال الإيراني في جدة والثاني اليوم على أم صلال في قطر ليتصدر بذلك الاتحاد مجموعته ويأتي أم صلال في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط ويقبع في أخر المجموعة كل من الاستقلال الإيراني والجزيرة الإماراتي ولكل منهما نقطة بعد تعادل وهزيمة .

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المصري غالي يرحب باللعب للعميد ويرفض الزعيم

 

أكد المصري حسام غالي لاعب وسط فريق النصر السعودي استحالة انضمامه للغريم التقليدي الهلال أو نادي الزمالك المنافس التقليدي لناديه الأهلي في مصر، لكنه لم يمانع من الانتقال للاتحاد في حال موافقة النصر.

 

وقال غالي -في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" الذي يقده الإعلامي الشهير مصطفى الأغا على قناة mbc- إنه من المستحيل الموافقة على اللعب للهلال حتى لا يخسر مسؤولي وجماهير النصر الذين استقبلوه أفضل استقبال وتعاملوا معه بشكل رائع.

 

وأضاف " لا يمكنني أن ألعب في صفوف نادي الزمالك الغريم التقليدي لناديه السابق الأهلي، لكوني أهلاويا منذ الصغر ومرتبط بالقلعة الحمراء وجماهيره".

 

ورحب غالي بإمكانية انتقاله لنادي اتحاد جدة مستقبلا، بقوله "من الوارد أن أنضم للاتحاد ولكن عقب نهاية عقدي مع النصر الذي يمتد لثلاث سنوات ونصف أو بموافقة النادي، وذلك كون الاتحاد لا يعتبر غريما للنصر".

 

وشدد النجم المصري على أنه مقتنع تماما باللعب ضمن صفوف النصر، معتبرا أن هذه المرحلة تجربة جديدة في مسيرة احترافه، ويأمل من خلالها العودة من جديد لمنتخب مصر والاحتراف في أوروبا مجددا.

 

ورشح غالي أكثر من لاعب سعودي لخوض تجربة الاحتراف في أوروبا، أبرزهم ياسر القحطاني مهاجم الهلال الذي وصفه بالخطير، مشيرا إلى أن محمد نور صانع ألعاب الاتحاد يمتلك إمكانيات فنية عالية ويمكنه الاحتراف أيضا، لكنه قال "إن مستوى نور انخفض كثيرا عن الفترة السابقة، لقد واجهته أثناء وجودي في الأهلي المصري، وكان أفضل من ذلك كثيرا".

 

وأشار النجم المصري إلى أن نادي النصر يمتلك جيلا شابا رائعا بإمكانه الاحتراف في أوروبا إذا لقى الاهتمام في هذه السن، معتبرا أن إبراهيم غالب الذي لم يتجاوز 18 أبرزهم، ووصفه باللاعب الرائع وأن المستقبل كبيرا أمامه.

 

ونفى غالي أنه صرح -بعد مباراة النصر والهلال في نهائي كأس ولي العهد الأخيرة- بأن لاعبي النصر يخافون من مباريات الهلال، لافتا إلى أن تصريحاته تم تحريفها من قبل الإعلاميين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بمشاركة يس علام : رابيد فيينا يهزم أدميرا بالثلاثة

 

 

في إطار مباريات دوري الشباب النمساوي الممتاز لكرة القدم , إلتقى بالأمس فريق رابيد فيينا الذي يضم بين صفوفه المدافع المصري الشاب - يس علام - وفريق " أدميرا " .

 

اللقاء أقيم علي ملعب رابيد فيينا , وإنتهى بفوز رابيد فيينا بثلاثة أهداف مقابل هدف , وكان شوط اللقاء الأول قد إنتهى سلبيا بدون أهداف .

 

يس علام لم يبدأ اللقاء وإنما حل كبديل في منتصف الشوط الثاني وساهم مع زملائه في تحويل النتيجة حينها من التعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين , لفوز رابيد بالثلاثة .

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

في غياب الحضري .. سيون يخسر مجددا في الدوري السويسري

 

 

في غياب حارسه الاساسي عصام الحضري، واصل فريق سيون السويسري مسلسل خسائره في الدوري وتلقي الهزيمة الرابعة في اخر 5 اسابيع بعدما خسر امام مضيفه اراو بهدف نظيف في الاسبوع الخامس والعشرين.

 

وغاب الحضري عن اللقاء بسبب الاصابة حسبما اكد الموقع الرسمي للفريق السويسري.

 

وظل سيون في المركز الثامن برصيد 24 نقطة، فيما رفع اراو رصيده الي 33 نقطة في المركز الخامس.

 

وكان القدر رحيما بسيون بعدما تلقي فريق فادوز صاحب المركز التاسع وقبل الأخير هزيمة ثقيلة أمام المتصدر بازل بخماسية نظيفة.

 

وظل فادوز في المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة.

 

وتنص لوائح الاتحاد السويسري علي هبوط الفريق صاحب المركز العاشر والأخير في الدوري إلي دوري التحدي "الدرجة الثانية" فيما يخوض الفريق صاحب المركز التاسع مباراتين فاصلتين بنظام الذهاب والعودة مع الفريق صاحب المركز الثاني في دوري التحدي ويبقي الفائز منهما في الدوري الممتاز.

 

نقلا عن مصراوي

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عبد ربه يطرد ويتسبب في هزيمة ثقيلة للأهلي أمام الوحدة

 

 

نال حسني عبد ربه لاعب وسط أهلي دبي بطاقة حمراء مبكرة في لقاء فريقه أمام الوحدة في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الامارات ليلقي الأهلي هزيمة ثقيلة على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وحصل عبد ربه على البطاقة الحمراء مباشرة في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول بعد تدخل عنيف مع أحد لاعبي الوحدة ليستكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين فقط لمدة أكثر من ساعة.

 

وأنهى الوحدة شوط المباراة الأول متقدما بهدف نظيف سجله صالح سالم في الدقيقة 22.

 

وأهدر البرازيلي سيزار ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 26 تصدى لها حارس مرمى الوحدة.

 

وفي الشوط الثاني أضاف العراقي علي صلاح والبرازيلي لوسيانو بينجا هدفين للوحدة في الدقيقتين 68، و87، فيما سجل يوسف جابر هدف الشرف للأهلي في الدقيقة 77.

 

وأصبح الوحدة على أعتاب التأهل للمباراة النهائية حيث يكفيه الهزيمة بفارق هدف في لقاء الاياب على ملعبه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اختبارات صعبة لمحترفي السعودية ومشاركة متعب رغم تصريحات غريب

 

 

سيدخل محترفينا في الدوري السعودي اليوم مع فرقهم في مواجهات قوية عندما تحل

أندية الاتحاد والأهلي والنصر ضيوفا على أندية نجران والأتفاق والحزم في إطار مبارياتهم المؤجلة بالدوري السعودي الممتاز لكرة القدم .

 

ففي المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 لنادي الاتحاد, سيحل الفريق ضيفا على نادي نجران الساعي للأبتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارده منذ عدة أسابيع على الرغم من النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في المباريات الثلاثة الأخيرة .

 

نجران الذي يحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة سيدخل المباراة ساعيا إلى مواصلة نتائجه الإيجابية التي حققها بفوزه على الرائد ذهابا وإيابا وتعادله مع الوحدة بهدفين لمثلهما, فيما سيحاول الاتحاد المحافظة على تصدره لجدول رتتيب المسابقة برصيد 46 نقطة خاصة مع مطاردة الهلال الذي يحتل المركز الثاني برصيد 44 نقطة .

 

وأصبح في حكم المؤكد أن مهاجمنا المصري عماد متعب في المباراة على الرغم من تصريحات مدرب المنتخب المصري " شوقي غريب " برفض طلب الاتحاد بالدفع بمتعب في مباراة اليوم استعدادا لمشاركة اللاعب في معسكر المنتخب المصري الذي يسبق مباراة زامبيا ضمن مباريات تصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

 

أما حسام غالي فمن المؤكد أنه سيكون الورقة الرابحة للنصر عندما يستضيفه نادي الحزم في مباراة لا تقل أهمية عن مباراة الاتحاد على ملعب الرس .

 

فالنصر الساعي إلى مواصلة الانتصارات والدخول في ملحمة الصعود إلى البطولات الآسيوية للموسم المقبل يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة سيواجه الحزم الساعي إلى تأمين موقعه بجدول المشاركين في البطولة خاصة مع أحتلاله للمركز الثامن برصيد 18 نقطة كنجران بعد تعادله مع الاهلي في المباراة السابقة بهدف لكل فريق .

 

وفي قمة مباريات الغد لمحترفينا, سيستضيف أستاد الأمير محمد بن فهد مباراة الأتفاق مع الأهلي في مباراة تعتبر هي الأقوى خاصة مع تقارب النقاط بين الفريقين حيث يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 32 نقطة بينما يحتل الأتفاق المركز السادس برصيد 27 نقطة .

 

ويسعى الأهلي إلى تأمين موقعه للصعود إلى البطولات الآسيوية للاندية في موسمها المقبل, اما الأتفاق فيسعى للدخول في المنافسة على الصعود للبطولات ذاتها .

 

ومن المتوقع أن يكون الدولي المصري وليد سليمان أحد الأوراق الرابحة التي سيدفع بها المدير الفني للفريق خاصة في ظل غياب لاعبي وسط الفريق تيسير الجاسم وصاحب العبدالله ومنصور النجعي لإنضمامهم لمعسكر المنتخب السعودي .

 

والجدير بالذكر أن المباريات ستكون منقولة عبر قنوات راديو وتليفزيون العرب ART في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة حيث ستنقل مباراة النصر والحزم عبر القناة الأولى فيما ستنقل مباراة الاتحاد ونجران على قناة العميد على أن تنقل مباراة الأهلى والأتفاق عبر القناة الثامنة بالإضافة إلى قناة السعودية الرياضية وأبو ظبي الرياضية الثانية

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إيقاف عبد ربه 4 مباريات وتغريمه 8 ألاف درهم

 

أًصدرت رابطة المحترفين الإماراتية قراراً بعقاب حسني عبد ربه لاعب أهلي دبي بالإيقاف لمدة 4 مباريات وتغريمه 8 ألاف درهم لحصوله

على طرد مباشر وتعديه على الخصم بقصد الإيذاء.

 

وحصل حسني على البطاقة الحمراء في الدقيقة 29 خلال مباراة الأهلي والوحدة في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس اتصالات الإمارات والتي أقيمت الأحد بملعب الأول بعد تدخله على لاعب الفريق الخصم محمد عثمان.

 

وقال الموقع الرسمي لإتحاد الكرة الإماراتي أن عقوبة الإيقاف ستنفذ على عبد ربه في مسابقات الرابطة الأخرى في حال خروج أهلي دبي من مسابقة كأس اتصالات الإمارات.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

دورتموند تختار 'زيدان' ثالث أفضل لاعب في النادي عن شهر مارس

 

 

 

زيدان_36_57_10_25_3_2009_.jpg

 

 

أجرى الموقع الإلكتروني لنادي بروسيا دورتموند على الإنترنت استفتاءً عن أكثر اللاعبين تألقاً في النادي خلال هذا الشهر وحل فيه زيدان في المركز الثالث.

 

جدير بالذكر أن شهر مارس كان شهرا سعيدا على المصري 'زيدان' حيث جاء هدفه في مرمى شالكه من أجل تحقيق التعادل لفريقه بعد غياب طويل عن المرمى.

 

وجاء في المركز الأول في الاستفتاء ذاته اللاعب 'فيدي نفيلر' بنسبة 66% من مجمل الأصوات، في الوقت الذي جاء فيه 'نوري شاهين' في المركز الثاني بنسبة أصوات 24% وأخيرا حل 'زيدان' في المركز الثالث بنسبة 10% من مجمل أصوات من أدلوا في هذا الاستفتاء.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الحدث اللبنانية تكرم عمرو زكي أفضل لاعب عربي

 

 

ذكر موقع نادي الزمالك الرسمي أن السيد سعيد غابريس رئيس تحرير مجلة الحدث الرياضى اللبنانية سيصل ظهر الجمعة إلى القاهرة وذلك لتكريم نجم الزمالك عمرو زكي والمعار إلى نادي ويجان الانجليزي لفوزه بجائزة أفضل لاعب عربي فى الاستفتاء الذى نظمته المجلة عن عام 2008 .

 

.وتعتبر مجلة الحدث الرياضى اللبنانية واحدة من أهم وأشهر المجلات الرياضية العربية وأكثرها توزيعا فى المنطقة العربية

 

وكان عمرو زكي قد أحرز اللقب بعد فوزه بعدد ضخم من الأصوات فى الاستفتاء وجاء ثانيا محمد أبوتريكة نجم مصر والنادي الأهلي وجاء فى المركز الثالث ياسر القحطاني نجم الهلال والمنتخب السعودي .

 

يذكر أن عمرو زكي ساهم خلال عام 2008 فى فوز منتخب مصر بلقب بطولة الأمم الافريقية بغانا وسجل خلالها أربعة أهداف كما ساهم في تأهل مصر الى التصفيات النهائية لكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا وسجل هدفين في التصفيات وكذلك ساهم في فوز فريقه الزمالك ببطولة كأس مصر وبرغم حداثة عهده بالاحتراف إلا أنه احتل ولفترة طويلة صدارة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز الذى يعتبر أقوى الدوريات فى العالم بعدما سجل عشرة أهداف .

 

ويقام الإحتفال مساء السبت بأحد الفنادق الكبيرة بمصر الجديدة ويحضره مسئولو اتحاد كرة القدم وأعضاء الجهاز الفنى للمنتخب المصري

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أهلي "عبد ربه" يودع كأس الامارات رغم الفوز على الوحدة

 

ودع أهلي دبي الذي يضم حسني عبد ربه بطولة كأس الامارات على الرغم من تغلبه على مضيفه الوحدة بهدف دون مقابل في لقاء الإياب للدور قبل النهائي للبطولة.

 

وكان الأهلي قد خسر لقاء الذهاب على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء شهد طرد حسني عبد ربه بعد مرور 28 دقيقة.

 

وغاب عبد ربه عن لقاء الاياب بسبب تعرضه للايقاف أربع مباريات من جانب اتحاد الكرة الاماراتي بعد طرده في اللقاء السابق.

 

وسجل المهاجم البرازيلي باري هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 22.

 

ويتواجد عبد ربه حاليا في معسكر منتخب مصر الذي يستعد لملاقاة زامبيا يوم الأحد المقبل في تصفيات كأس العالم.

 

ويلتقي الوحدة في المباراة النهائية للبطولة مع الفائز من لقاء العين والجزيرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله انت اللي منور يارجل من الصحراء

ميرسي ع مرورك وردك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تقارير: زيدان قد ينتقل إلي ارسنال او ايفرتون في الصيف القادم

 

قالت تقارير ان مهاجم فريق بروسيا دورتموند ومنتخب مصر الوطنير محمد زيدان قد يلعب في الدوري الانجليزي بداية من فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد ان ابدي ارسنال وايفرتون الانجليزيان اهتماما باللاعب خلال الفترة الماضية.

وقال موقع "جول" الشهير باهتمامه بكرة القدم العالمية ان ارسنال وايفرتون يسعيان للفوز بتوقيع زيدان في فترة الانتقالات القادمة من اجل ضمه للعب في صفو احدهما الموسم القادم.

وقال التقرير ان الدولي المصري كان يسعى للالتحاق بأحد الأندية الانجليزية للعب في اقوي دوري أوروبي خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي سبقتها أيضا، وبالفعل كانت أندية انجليزية قد سعت للحصول علي خدماته ولكنه بقي في المانيا.

والآن أصبح الحديث عن وجود احتمالية لانتقال زيدان الي اقوي دوري في العالم وهو الدوري الانجليزي حسب وصف الموقع.

ومن جهته، لم يستبعد زيدان (27 عاما) انتقاله الي الدوري الانجليزي علي الرغم من ارتباطه بالتعاقد مع دورتموند، ولكن تبقي الأمور المالية هي الفيصل في النهاية

.

ويعاني ايفرتون من نقص في مركز الهجوم، لذا فمن المحتمل ان يوجه اهتمامه نحو "زيزو" لاعب هامبورج السابق، اما ارسنال المهتم أيضا بالبلجيكي موسي ديمبيلي مهاجم فريق الكمار الهواندي، فان بامكانه تدعيم صفوفه بالمصري زيزو.

وتألق زميلا زيدان في منتخب مصر عمرو زكي واحمد حسام (ميدو) في الدوري الانجليزي، وهو ما قد يدفع زيزو الذي ما زال يفكر في مستقبله مع دورتموند الي الانتقال للدوري الانجليزي

.

وصرح زيدان لشبكة "سكاي سبورتس" في هذا الصدد قائلا " لا اهتم بكل ما يدور حولي بشأن هذا الموضوع، كل ما شغلني حاليا هو الأداء الجيد مع دورتموند من اجل إثبات الذات

".

وأضاف " أنا أثق جيدا في قدراتي، وإذا قدر لي ولعبت في الدوري الانجليزي فبالطبع سأكون سعيدا جدا".

وعن الأنباء التي تحدثت عن اهتمام ارسنال بزيدان قال " ارسنال فريق رائع، ويملك مدربا عظيما، وانا أحب فلسفته في التدريب والإدارة، حيث الهجوم ثم الهجوم، مشاهدة ارسنال ممتعة، أيضا هناك مانشستر يونايتد الذي يلعب كرة جيدة".

وانتقل زيدان الي بروسيا دورتموند قادما من صفوف منافسه هامبورج في بداية الموسم الحالي، ولعب زيزو 16 مباراة مع دورتموند في الدوري سجل خلالها 5 أهداف خلال المباريات التي شارك فيها.

 

يامسهل ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ميدو : ستيف بروس أفضل مدرب عملت معه وأود البقاء في ويجان

 

 

أكد أحمد حسام ميدو أنه يعتبر ستيف بروس أفضل مدير فني عمل معه على الإطلاق طوال مسيرته الإحترافية , ميدو الذي انضم إلى ويجان في يناير الماضي قادماَ من ميدلزبره على سبيل الإعارة لعب مع 9 أندية في سبعة بلدان .

 

وقال ميدو " في رأيي أن ستيف بروس هو أفضل مدير فني تعاملت معه على الإطلاق , لقد تعاملت مع العديد من المديرين الفنيين الجيدين من جنسيات مختلفة خلال مسيرتي , وأود أن أضع ستيف بروس بجانب لوسيانو سباليتي مدرب روما كأفضل مديرين فنيين لعبت تحت قيادتهم " .

 

وأضاف " لعبت في عدد غير قليل من الدول لبعض الاندية الكبيرة , ومن الحكم على هذه التجربة فستيف بروس يفعل كل ماهو صحيح " .

 

" تمريناته وإدارته ممتازة وعلاقته طيبة مع زملائي وهذا ما تحتاجه من المدير الفني " .

 

وانضم ميدو إلى تدريبات ويجان بالأمس في كريستوفر بارك بعد مشاركته مع المنتخب المصري أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم الأسبوع الماضي , وشارك ميدو في المباراة كبديل وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 وسجل هدف المنتخب المصري عمرو زكي زميل ميدو بالفريق , والذي يعاني الآن من إصابة أخرت عودته إلى ويجان .

 

ويشعر ميدو بالسعادة حالياً في ويجان بسبب نظام اللياقة الذي يتبعه مما ساعده في التغلب على الإصابات التي لاحقته في الموسمين الماضيين .

 

ولم يسجل ميدو أي هدف منذ هدفه الأول والوحيد الذي سجله في ليفربول من ركلة جزاء , لكنه يأمل في فعل ما يكفي خلال المباريات الـ 8 المتبقية لكي يفوز بالإنتقال النهائي لويجان في الصيف .

 

وقال ميدو " لقد اتفقت مع ستيف بروس قبل أن أوقع بأننا لن نتحدث عن الموسم القادم قبل أن ينتهي هذا الموسم " .

 

وأضاف " أحاول أن أبذل قصارى جهدي هنا لكي يكون لدي مستقبل جيد " .

 

وأنهى تصريحاته قائلاً " لا أعلم ما سيحدث في الصيف , لكن إذا سألتني الآن ما الذي أوده أن يحدث , فسأحب ان أبقى هنا الموسم المقبل " .

 

" الفريق يسير بشكل جيد , لا اعرف سببا يمنعنا عن التأهل لأوروبا "

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

وكيل أعمال 'زكي': اللاعب لن يستمر مع ويجان ولديه عرض من مان سيتي

زكي-هزيمة_38_3_11_31_3_2009_.jpg

 

 

حسم وكيل أعمال نجم نادي ويجان الإنجليزي 'عمرو زكي' مصير اللاعب مع ناديه في تصريحاته لبرنامج جرة قلم بأن اللاعب سوف ينتقل إلى نادٍ آخر بحلول الموسم الجديد.

 

وكشف 'محمد سعيد' عن أن اللاعب يملك بالفعل عرضا من مانشستر سيتي الإنجليزي فضلا عن بعض العروض الأخرى من أندية إنجليزية أيضا.

 

وانتقد 'سعيد' تصرفات ويجان التي توحي للبعض بأن 'زكي' أصبح لاعبا ملكا لنادي ويجان وتناسوا أنه مازال مملوكا للزمالك.

 

جدير بالذكر أن بداية زكي في الدوري الإنجليزي كانت أكثر من رائعة حيث أحرز عشرة أهداف مع فريقه ولكنه توقف عن التهديف منذ شهر ديسمبر الماضي.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..