اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

روما على المحك.. ليفركوزن واثق الخطى.. ومفاجأة محمد صلاح

Recommended Posts

يجب على ذئاب العاصمة الإيطالية أن تلعب بطريقة محددة نقل الكرة سريعا اللعب على المساحات خلف خط الخصم واستغلال الاخطاء الفردية، بالإضافة إلى التسديدات القوية والتى يقف أمامها ليفركوزن بلا حول أو قوة وكذلك الكرات البينية، ثم المطالبة لخط دفاعه بالتماسك، وخط وسطه يجب ألا يكون كسولا ولا يكتفي بمشاهدة الخصم يصنع ويسجل فهذا ما يحدث في كل مرة، بالإضافة للبطء الشديد في التعامل مع البينيات.

يعاني فريق باير ليفركوزن أشد المعاناة على الصعيد الدفاعي، بدء من الإفتقار إلى البدائل والارتباك في الخط الخلفي والسذاجة وصولا للخط الأمامي، شمايدت يجب عليه أن يتعامل مع الرعونة في الخط الهجومي وسقوطهم في مصيدة التسلل بكل سهولة، بالإضافة لخط الدفاع الذي يشاهد الخصم يسدد دون ان يحرك ساكنا، وبطئهم الشديد في التعامل مع البينيات، ثم الأخطاء الفردية ورغم كل هذا هو بحاجة لنقطة وحيدة لإبعاد روما عن الطريق والفوز على باتي ثم يصاحب برشلونة إلى دور ال16 هو ليس مضغوط بقوة مثل روما مثلا.

شمايدت سيحدد بالتأكيد للاعبيه مهمة واحدة وهي الخروج بنتيجة إيجابية أيا كانت الظروف لكن عليه أن يطالبهم بظبط النفس فحالة طرد وحيدة قد تجعل روما يسجل كيفما يشاء فالذئاب لديها صلاح وجيرفينيو، وروجر سيلعب بطريقة 4-4-2 كالتالي: تاه، دوناتي، بابادوبولوس، وينديل، كامبل، كرامر، تشالهان أوغلو، بلعربي، ثم هيرنانديز وكيسلينج.

أهم ما سيطمح له شمايدت هو أن يسجل أولا لكي يربك حسابات
مشاهدة هدف محمد صلاح في بايرن ليفركوزن وهي خطة مضادة لخطة رودجرز أن يخطف أولا، بان يسحب البساط من تحت قدميه سريعا، ويربك حساباته لكن الإندفاع يكلف أهدافا خاصة وانت لديك خط دفاع بطيء وخط وسط ذو نزعة هجومية كاملة سواء كرامر أو كامبل كلاهما لا يجيد اللعب كمحور ارتكاز الأول أقرب لصانع العاب متأخر والثاني كان يلعب كجناح وأقرب لصانع العاب متقدم وذلك يكشف خط الدفاع أكثر ويجعل ارتكاب الأخطاء أكثر وأكثر.

في النهاية، شمايدت بكل تأكيد
هدف محمد صلاح قد يفضل الخروج بنقطة على الأقل وربما الـ3 نقاط بينما جارسيا مجبر على الخروج بالنقاط الثلاثة كاملة وألا يتخلى عن الفوز بأية فكرة أخرى لأن وضع الذئاب في الجدول مقلق للغاية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..