اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

تقرير: الصغار يحرجون نجوم الملايين في سباق هدافي البريمييرليج

Recommended Posts

بعد مرور 12 جولة فقط .. يشهد الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ظاهرة غريبة فيما يتعلق بصراع قائمة الهدافين، بعدما غرق نجوم الملايين في فرق المقدمة بجليد المواهب الشابة التي تلعب للاندية المغمورة.

الانجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي والذي يبلغ من العمر (28 عاما) يتصدر حاليا قائمة هدافي البريميرليج برصيد 12 هدفا، فاتورة التليفون بينما يحتل النيجيري اوديون ايغالو مهاجم واتفورد، المركز الثاني برصيد 7 اهداف بالمناصفة مع البلجيكي لوكاكو مهاجم ايفرتون، والجزائري رياض محرز مهاجم ليستر سيتي، في المركزين الثالث والرابع.

فيما يقبع الفرنسي اوليفيه جيرو والارجنتيني سيرجيو اغويرو والانجليزي هاري كين والتشيلي اليكسيس سانشيز في المراكز 5 و8 و9 و10 على الترتيب برصيد 6 اهداف، وهو الامر الذي لم يسبق حدوثه مع "نجوم الملايين" بالبريميرليج في الموسم الماضي، الذي توّج سيرجيو اغويرو هدافا له برصيد 26 هدفا، بينما حالة الطقس اليوم سجل فاردي، الذي اصبح ثاني لاعب يسجل في 9 مباريات متتالية بالدوري الممتاز، ويحتاج للتسجيل في المباراة المقبلة امام نيوكاسل ليعادل رقم الهولندي رود فان نيستلروي المهاجم السابق لمانشستر يونايتد، 5 اهداف فقط.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..