اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

الأردن يهزم الإمارات ويتأهل لنهائي كأس ملك تايلاند

Recommended Posts

فاز المنتخب الأردني على نظيره الإماراتي "3-1" في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد راجا مانجالا بالعاصمة عروض كارفور التايلاندية بانكوك، وذلك في افتتاح بطولة كأس ملك تايلاند لكرة القدم.

وسيواجه منتخب الأردن في المباراة النهائية يوم الأحد الفائز من مباراة المنتخبين السوري والتايلاندي.
وقدّم منتخب الأردن أداء جيداً ودفع مدربه عبدالله أبو زمع بتشكيلة تضم عناصر الخبرة والشباب ليفرض بالتالي السيطرة على معطيات المباراة.

ولم يتأخر منتخب الأردن في تتويج أفضليته عندما حصل في الدقيقة 8 على ضربة جزاء بعدما سدد البخيت وارتطمت الكرة بيد أحد مدافعي عروض كارفور الإمارات، وتصدى بهاء عبدالرحمن للركلة بنجاح.

وحاول منتخب الأردن البحث عن هدف ثان ولاحت له عدة فرص معتمداً على تحركات بهاء وأحمد سمير والرواشدة والبخيت وبهاء، لكنه لم ينجح، قبل أن يدرك منتخب الإمارات التعادل في الدقيقة 45 بتسديدة بارعة من سالم عروض كارفور مصر سلطان لتستقر في الزاوية اليسرى لمعتز ياسين.

وحاول منتخب الإمارات في الشوط الثاني البحث عن هدف التقدم معتمدا على تحركات خلفان وخالد جلال وسعيد المصبح، لكن دون أن تتوج الجهود بتهديد مرمى ياسين بطريقة فاعلة.
http://goo.gl/JsA7vE
واستثمر حمزة الدردور خطأ دفاعياً ليضع الكرة باتقان داخل الشباك بالدقيقة 51 ليتقدم الأردن "2-1".
وفي الدقيقة 68 نجح عروض كارفور الأردن في تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرات متقنة لتصل لمهند خير الله الذي وضع الكرة بثقة داخل الشباك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×