اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

ahmad279

Members
  • عدد المشاركات

    14
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

كل منشورات العضو ahmad279

  1. قاد المدرب البولندي سكورزا تدريب فريق الاتفاق السعودي مساء اليوم الخميس وسط حضور قليل للاعبين بلغ 11 لاعبا فقط هم يوسف السالم ويحى الشهري وكارلوس والغاني البرنس تاجو والبوليفي بينا وسلطان البرقان وعبد الله الدوسري واحمد المبارك وابراهيم البراهيم وزامل السليم وحسن كادش بالاضافة الى حراس المرمى الثلاثة فايز السبيعي ومحمد خوجه وعبد الله الصالح بينما تواجد ابراهيم المغنم على مضمار الملعب لمواصلة برنامجه التاهيلي وتغيب العماني احمد كانو لتواجده مع منتخب بلاده وحضر جمعان الجمعان قبل المران بساعة كاملة وأدى تدريبات انفرادية على مضمار الملعب وانصرف. وغاب صالح بشير واحمد البحري لوعكة صحية ولايزال ماجد العمري وأحمدج عكاش يواصلان برنامجهما العلاجي التاهيلي فيما تعرض اللاعب مبارك وجدي لشد عضلي في لقاء الفريق الاولمبي الأخير امام النصر ابتعد على أثره عن التدريبات.
  2. تمكنت ادارة الاتحاد السعودي من توفير راتب شهر واحد سيتسلمه اللاعبون خلال اليومين المقبلين في خطوة مهمة لتحفيزهم قبل مواجهة الأهلي في ديربي جدة ، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في الجولة التاسعة عشرة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم. وفي سياق اخر، يلتحق لاعبو الاتحاد الدوليون بتدريبات الفريق ابتداء من بعد غد السبت بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي امام الصين في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاسيوية والتي انتهت بفوز الاخضر 2-1. وعلى صعيد الاستعدادات الفنية لمواجهة الاهلي، فاز الاتحاد على نجران بثلاثية نظيفة في ثاني تجاربه الودية، تناوب على تسجيلها مختار فلاتة والبرازيلي بيل وعبد الرحمن الغامدي وسط حضور جماهيري كبير تجاوز 10 الاف مشجع اتحادي للوقوف على استعدادات فريقهم لمواجهة القلعة الخضراء. ومن خلال مواجهة نجران، اتضحت نية الاسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد في الاعتماد على اللاعب أحمد الفريدي من بداية اللقاء فيما احتفظ بمحمد نور على مقاعد البدلاء ولم يدفع به سوى في اخر 20 دقيقة من المواجهة. ورفض كانيدا اقامة معسكر لمواجهة الأهلي مفضلاً ان تسير الأمور بشكل طبيعي باقامة معسكر داخلي ليلة المباراة فقط في جدة ومن ثم المغادرة عصرا إلى مكة المكرمة لخوض اللقاء الذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.
  3. كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها الدولي تيسير الجاسم لاعب وسط فريق أهلي جدة أنه أصيب بكسر بسيط في الأنف، وسوف يخضع للعلاج في الفترة الحالية. وكان الجاسم خرج من الملعب في منتصف الشوط الثاني من مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الصيني أمس بعد تعرضه لإصابة في الوجه. على صعيد متصل، منح التشيكي ياروليم المدير الفني للفريق الأهلاوي اللاعبين الدوليين بالفريق يومين إجازة تبدأ اليوم الخميس وتنتهي الجمعة على أن يعودوا للتدريبات السبت ، في الوقت الذي واصل فيه الفريق مساء اليوم تدريباته اليوم لحين استئناف الدوري.
  4. أجرى فريق الهلال اليوم الخميس مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة الفيصلي بعد غد السبت في قبل نهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم. وفتح الهلال أبواب التدريب للجمهور ووسائل الاعلام بأوامر من زالاتكو داليتش مدرب الفريق الذي يسعى للاقتراب أكثر من الجمهور الذي كان دائم الاعتراض في المباريات الأخيرة على كومبواريه. واشتمل مران الهلال التركيز على الجوانب اللياقية والتكتيكية، وتدريبات على الكرات الثابتة بمشاركة الرباعي العائد من المنتخب السعودي وهم سلمان الفرج، وياسر الشهراني، وعبدالله السديري وسلطان البيشي، حيث أدى الثنائي الفرج و البيشي مراناً استرجاعياً، فيما شارك الشهراني والسديري في التدريبات الجماعية، وسينهي الهلال تحضيراته لمواجهة الفيصلي غداً الجمعة. بدوره، بدأ اللاعب سالم الدوسري برنامجه التأهيلي والذي سيستمر لمدة تزيد عن أسبوع اثر الإصابة التي لحقت به بالعضلة الخلفية أثناء التحاقه بمعسكر المنتخب السعودي الأول بالدمام قبل مواجهة الصين, وتأكد غياب الدوسري عن مواجهتي الفيصلي في قبل نهائي كاس ولي العهد، والشعلة في الجولة ال19 من الدوري الاسبوع المقبل. الى جانب ذلك، التحق مدرب اللياقة البدنية عبداللطيف الحسيني بالجهاز الفني للفريق الهلالي وذلك عقب فراغه من مهمته ضمن الطاقم الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.
  5. قال اوريليو دي لاورنتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس أن أي نادي يرغب في التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني الدولي ادينسون كافاني عليه أن يدفع 70 مليون يورو (93 مليون دولار). وأضاف لاورنتيس لصحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية، "لقد رفضت عرضا ب50 مليون يورو من أحد الأندية التي لن أذكر أسمها". وأوضح "لن أبيع اللاعب بأقل من 70 مليون يورو ، إذا دفعت أحد الأندية هذا المبلغ لن يكون أمامنا خيار آخر سوى الموافقة، ولكني سأبذل قصارى جهدي لاقناعه بالبقاء في نابولي". ويتصدر كافاني /25 عاما/ قائمة هدافي الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذكرت تقارير إعلامية ان انتقال كافاني الى أندية عديدة منها المارد الأسباني ريال مدريد امر مطروح .
  6. عاد يوسف قديوي وعبد الرحيم شاكر لتدريبات الجيش بعد مشاركتهما مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا التي تقام حاليا بجنوب إفريقيا، ومنح عبدالرزاق خيري مدرب الجيش للقديوي وشاكير فترة راحة لمدة أسبوع واحد قبل استئناف التدريبات ودخول غمار المباريات. وانخرط قديوي وشاكر في تدريبات الفريق العسكري تأهبا للمباراة الهامة التي تجمع الجيش بشباب الحسيمة السبت القادم، ومنتظر أن يشارك اللاعبان معا في هذه المباراة ، خاصة أن الجمهور العسكري ينتظر مشاركتهما بعد أن قدما مستوى جيدا في كأس أمم إفريقيا وكانا من بين العناصر التي اعتبرت ربحا للمنتخب المغربي. وفي سياق آخر، سمح الاتحاد المغربي لكرة القدم للجيش بإجراء مباراته القادمة أمام شباب الحسيمة على أرضية استاد عبدالله بالرباط، حيث كان اتحاد الكرة قد أبلغ إدارة الفريق العسكري بعد نهاية شطر ذهاب الدوري المغربي إغلاق الملعب في انتظار إصلاحه غير أنه تراجع عن هذا القرار بعد أن خضع للإصلاحات خلال فترة توقف الدوري.
  7. قرر جمال علام رئيس إتحاد كرة القدم المصري تكليف مجموعة من أعضاء مجلس إدارة النادي بعقد جلسات فورية خلال الأيام القليلة المقبلة مع مسئولي النادي الأهلي من اجل حسم ازمة الرعاية التي تتعارض بين النادي الأهلي وإتحاد الكرة ويصر كل طرف على وضع شعارات راعيه الأساسي خلال المؤتمرات الصحفية التي تعقب مباريات الأهلي في الدوري المصري. وغاب بسبب تلك الأزمة الجهاز الفني لفريق الأهلي عن المؤتمر الخاص بمباراة غزل المحلة في بداية الدوري المصري، ونظم الأهلي مؤتمرا خاصا به عقب اللقاء ووضع شعارات راعيه فقط متجاهلاً إتحاد الكرة وراعيه الرسمي. وجاء تحرك إتحاد الكرة بعدما أرسل عمرو عفيفي صاحب الشركة المالكة لحقوق تسويق إتحاد الكرة ومباريات الدوري والمسابقات المحلية، خطاباً يؤكد فيه خصم كل المستحقات اللازمة بسبب خروق في عقد الاتفاق على رعاية الإتحاد، مؤكداً خلال الخطاب أنه لن يخاطب الأندية المخالفة لأنها في الأساس علاقة الإتحاد بالأندية فقط وعلى هذا الأساس يقوم الإتحاد بخصم بعض من مستحقات الأندية لديه. ويأمل جمال علام رئيس الإتحاد إنهاء هذه المشكلة لنها ستترتب عليها أندية أخرى تريد وضع شعارات راعيه دون شعارات الإتحاد مما يكبد خزانة الإتحاد غرامات كثيرة.
  8. عجز فريقا منشية بني حسن والبقعة عن تحقيق الفوز ليخرجا في النهاية بنتيجة التعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد الأمير محمد بالزرقاء، في إفتتاح لقاءات الأسبوع السادس عشر لدوري المناصير الأردني لمحترفي كرة القدم. وتقدم المنشية للمركز السابع بصفة مؤقتة حيث رفع رصيده إلى "17" نقطة مقابل "16" نقطة لفريق البقعة. ولم تأت مجريات المباراة بالصورة المطلوبة، حيث غابت عنها الإثارة ومشاهد الخطورة وسط أداء رتيب وممل من لاعبي الفريقين. ولم تسنح في المباراة سوى فرصتين، كانت الأولى للاعب البقعة محمد وائل وتصدى لها حارس المنشية حماد الأسمر، ورد عليه مهاجم المنشية أحمد أبو كبير بفرصة مماثلة. وسيتفرغ فريق البقعة للتحضير لملاقاة فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم "12" الجاري وستجمعهما على استاد عمان الدولي في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الإتحاد العربي. وتتواصل لقاءات الدوري غدا الجمعة بإقامة مباراة واحدة تجمع اليرموك مع ذات راس على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
  9. انتقد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أداء ادم العبد لاعب برايتون الإنجليزي والمنتخب الوطني المصري الأول خلال مباراة الفراعنة مع منتخب تشيلي مساء أمس وخسرها منتخب مصر 1-2. وأكد البدري أن الجهاز الفني للمنتخب المصري أخطأ بعد قرار ضم العبد إلى تجربة الفراعنة الودية، خاصة وان اللاعب دون المستوى الذي يستطيع معه تمثيل منتخب مصر في الوقت الذي يضم فيه المنتخب الأول العديد من العناصر القوية والأكثر قدرة على العطاء من العبد. وقال البدري" وائل جمعة هو أفضل مدافعي مصر على الإطلاق ويمكن ضم معه محمود فتح الله أو محمد نجيب او رامي ربيعه وجميعهم أفضل بكثير من العبد، لذلك انصح برادلي بصرف النظر عن اللاعب في التجارب المقبلة". وعلى جانب أخر أرسلت إدارة النادي الأهلي خطاباً إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم يستفسر فيه عن موقف أحمد حسن "كوكا" الذي تعاقد مؤخراً مع فريق ريو أفي البرتغالي وتم قيده بالفعل في صفوف الفريق البرتغالي، ويسعى الأهلي إلى حفظ حقوقه في اللاعب الذي كان مقيد في صفوف فريقه الأول وقت ما تم التعاقد مع الفريق البرتغالي. ونفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي أن يكون خطاب الأهلي بهدف استعادة اللاعب مرة أخرى خاصة وأن الفريق ليس في حاجة إليه، ولكن يسعى فقط النادي لحفظ حقوقه المادية والأدبية بعد ان رحل اللاعب دون أي مقابل مادي أو حتى التفاوض من جانب النادي البرتغالي. وقال عبد الحفيظ: "النادي حدد مبلغ مليون دولار قيمة حق رعاية للاعب خاصة أنه بدأ في قطاع الناشئين منذ فترة طويلة وسبق وأن تم قيده في سجلات الفريق الأول".
  10. خسر الوصل 1-3 ودياً مساء اليوم الخميس، أمام ضيفه دبي في مباراتهما باستاد زعبيل، ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف مشوارهما في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم. سجل هدف الوصل الأوروجواني الفارو، فيما أحرز أهداف دبي محترفيه البرازيليان جوكا وكاريكا، والأسترالي بورتا.
  11. توصل مسئولي النادي الأهلي إلى اتفاق مع وكالة الأهرام للإعلان صاحبة حقوق رعاية النادي الحصري، على تحملها قيمة كل الغرامات التي يتم توقيعها من جانب إتحاد الكرة على النادي بسبب عدم حضور المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباريات الدوري المصري لتعارض راعي إتحاد الكرة مع مصالح راعي فريق الأهلي، وعمل كل منهما في نفس المجال "الاتصالات". وعقد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي جلسة خلال الأيام الماضية مع مسئولي وكالة الأهرام خلال الأيام القليلة الماضية وأوضح لهم أن رفض الفريق والجهاز الفني حضور المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباريات الدوري يكبد خزانة النادي الكثير من الأموال وهو ما لا يتحمله بند الرعاية خاصة وأن عقد الأهلي مع الوكالة به شرط يؤكد حفظ حقوق الراعي بما لا يتعارض مع لوائح إتحاد الكرة. وشهدت ازمة الرعاية بين الأهلي وإتحاد الكرة إلى طريق مسدود بسبب إصرار الأهلي تنظيم مؤتمراته بشكل فردي ووضع شعارات راعيه دون وضع أي شعارات للإتحاد أو راعيه الذي بدوره يوقع غرامات عليه بسبب تجاهل الأهلي لحضور المؤتمرات الصحفية بعد المباريات. وفي نهاية لقاء حمدي بمسئولي الوكالة اتفق الطرفان على تحمل الوكالة لقيمة تكاليف الغرامات في مقابل الحفاظ على مقاطعة راعي إتحاد الكرة.
  12. أعلن نادي نوتنجهام فورست الانجليزي عبر موقعه الالكتروني الرسمي خبر تعاقد رجل الأعمال الكويتي فواز الحساوي مالك ورئيس مجلس ادارة نوتنجهام مع المدرب الاسكتلندي بيلي ديفيز مدرباً للفريق الاول لكرة القدم، خلفاً لمواطنه أليكس ماكليش الذي استقال من مهمته بسبب النتائج السلبية. وقال الحساوي: "يسعدني ان أعلن عن تعيين بيلي ديفيز مديرا فنيا لنوتنجهام وهو متعطش للنجاح واستكمال مهمته مع نوتنجهام لتحقيق الطموح بالصعود للدوري الممتاز"، مضيفا :"انا سعيد أن أرحب مرة اخرى بالمدرب بيلي العائد الى بيته،وحقا نتطلع للعمل معه عن كثب". ومن المقرر أن يبدأ المدرب الجديد ديفيز اليوم وينضم له مساعده روب كيلي وايضا نيد كيلي والمدرب الثاني جوليان داربي ومدرب حراس المرمى بيتر وليامز. وقال ديفيز: "إنه ليشرفني أن أكون مرة أخرى مسؤولا عن فريق نوتنجهام، وأتطلع مع صديقي فواز الحساوي باستغلال هذه الفرصة العظيمة لعودة نوتنجهام الى مجده السابق كبطل اوروبا (مرتين 1979 و1980) ولن يتحقق ذلك إلا بالتأهل للدوري الممتاز". ويستعد نوتنجهام لمواجهة بريستول سيتي بعد غد السبت في الجولة الحادية والثلانين من دوري الدرجة الاولى الانجليزي ، بينما سيكون ديفيز مسؤولا عن الفريق رسميا في مباراة بولتون السبت 16 فبراير الجاري في الجولة 32 من البطولة. ولم يكن المدرب الجديد ديفيز (48 سنة) مسؤولا عن أي فريق منذ يونيو 2011 وهو تاريخ إقالته من نفس الفريق نوتنجهام حيث سبق له العمل نحو 3 مواسم في تدريب فورست(2088-2011) كما سبق له تدريب بريستول وديربي كونتي، وأصبح ديفيز ثالث مدرب لنوتنجهام هذا الموسم بعد الايرلندي شون أودريسكول الذي عمل منذ الصيف الماضي قبل ان يرحل في ديسمبر ليحل محله أليكس ماكليش لمدة لم تتجاوز 40 يوما. ويحتل نوتنجهام فورست المركز ال 11 ضمن جدول الترتيب بدوري الدرجة الاولى برصيد 41 نقطة، متخلّفا عن صاحب المركز الثالث (آخر من يصعدون للقسم الأول) بفارق 12 نقطة، وذلك قبل 16 جولة من نهاية الموسم حيث يتطلع الفريق للصعود بفضل التدعيمات الجديدة للحساوي مالك النادي الانجليزي.
  13. ينتظر نادي توتنهام هوتسبير بفارغ الصبر عوده مهاجمه التوجولي ايمانويل اديبايور الى صفوفه بعد انتهاء مسيرة منتخب بلاده في كأس امم افريقيا مطلع الاسبوع الحالي. ويعاني توتنهام نقصا في خط الهجوم بعد اصابة مهاجمه جيرمين ديفو في الكاحل والتي ستبعده عن الملاعب مدة تصل الى ثلاثة اسابيع. وسيلتقي توتنهام صاحب المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز على ارضه وامام جماهيره يوم السبت المقبل مع نيوكاسل يونايتد ومن المقرر ان ينضم اديبايور للمباراة بعد عودته مباشرة رغم انه لم يغادر بعد افريقيا اثر خروج توجو من دولار الثمانية للبطولة يوم الاحد الماضي. وقال اندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام للصحفيين اليوم الخميس "نحاول ترتيب افضل رحلة طيران له."
  14. وجه فاروق جعفر المدير الفني السابق لطلائع الجيش انتقادات لاذعة إلى إدارة نادي الزمالك بسبب موقفها الذي وصفه بالمتراخي في تعاملها مع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الذي يغيب لبضعة أسابيع على التوالي من تدريب الفريق بحجة موقف عائلي في الإمارات ومشاكل في إقامة عائلته. وقال جعفر: "أعتقد أن موقف النادي تجاه المدير الفني يعبر عن ضعف بين، ولا اعرف كيف ينتظر نادي بحجم الزمالك مدرب أي كان أسمه وتاريخه مع الكرة". وأكمل "الجميع يعلم أن فييرا سبق وأن أعلن عن ثلاث أو أربع مواعيد سابقة للحضور إلى القاهرة وتولي قيادة الفريق ولكنه تخلف عن هذه المواعيد ويجب محاسبته بشكل صارم ويتم الاستغناء عنه لأنه لم يقدر النادي الذي منحه فرصة للظهور بعد أن كان بلا عمل، ويتحمل مسئولية ذلك مجلس إدارة النادي بلا شك لأنه هو من وضع النادي تحت أمر المدرب البرتغالي ليحضر وقتما شاء رافضاً مسألة إقالته وتعين بديل أو حتى منح الفرصة أمام الجهاز الفني المعاون لقيادة الفريق واستكمال مشوار الدوري". وأضاف جعفر: "لا يوجد يقف على أي مدرب مهما كان حجمه أو تاريخه بدليل مواصلة الأهلي حصد البطولات المحلية والأفريقية حتى بعد رحيل مانويل جوزيه المدرب العبقري الكفء، فهذه هي سنة الحياة ويجب أن يكون لمسئولي الزمالك موقف أكثر حسم ويحفظ كرامة النادي أمام جماهيره". يذكر ان لجنة الكرة بالنادي برئاسة حمادة إمام كانت ترغب في إقالة فييرا وتعين مدير فني جديد مع الجهاز الفني المعاون الحالي وكان فاروق جعفر من ضمن المرشحين ومعه حسام حسن وحلمي طولان، قبل ان يرفض ممدوح عباس فكرة تعين مدير فني جديد.
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..