اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

سناء حسن

Members
  • عدد المشاركات

    2
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو سناء حسن

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  1. مكونات فتة الباذنجان و البطاطس 3 ملاعق كبيرة زيت زيتون 2 حبة باذنجان مقطعة إلى قطع صغيرة 1 بصلة حمراء مفرومة ناعماً 1 فلفل أحمر مقطع إلى مكعبات 3 فصوص ثوم مفرومة ناعماً ½ فلفل أحمر مفروم ناعم 1 ملعقة صغيرة أوراق زعتر 2 × 400 جرام طماطم مفرومة 2 ملعقة كبيرة بوريه طماطم 1 ملعقة صغيرة سكر 1 ملعقة كبيرة خل بلسمي 12 ورقة لازانيا (قد تحتاج إلى 1-2 أخرى ، حسب حجم الطبق الخاص بك) ايضا وصفة فتة الباذنجان باللحم المفروم لتحضير الصلصة البيضاء 500 مل من حليب الصويا غير المحلى ½ بصل مقشر 50 جرام خالية من منتجات الألبان 40 جرام دقيق عادي 1 ملعقة صغيرة خلاصة الخميرة ½ ملعقة صغيرة خردل إنجليزي إذا لم يكن لديك باذنجان ، جرب استخدام الكوسة كل وجبة تحتوي على طاقة 1495 كيلو جول 356 سعر حراري 18٪ سمين 13 جرام 19٪ المشبعة 2 جرام 12٪ السكريات 14 جرام 16٪ ملح 0.5 جرام 8٪ من المدخول المرجعي كربوهيدرات 51.5 جم بروتين 11.4 جم ألياف 3 جم طريقة يسخن الفرن على الغاز 6 ، 200 درجة مئوية ، مروحة 180 درجة مئوية. سخني 1 ملعقة كبيرة زيت زيتون في مقلاة كبيرة واقلي نصف حبة الباذنجان حتى تصبح ذهبية اللون. انقلي المزيج إلى طبق مع إعادة ملعقة زيت أخرى وباذنجان. سخني الزيت المتبقي في مقلاة وأضيفي البصل والفلفل الأحمر. تقلى لمدة 5 دقائق حتى تنضج. يُضاف الثوم والفلفل الحار والزعتر ويُطهى لمدّة دقيقتين مع التحريك بانتظام. أضيفي الباذنجان مرة أخرى إلى المقلاة مع الطماطم المفرومة وبوريه الطماطم والسكر والخل ورشّة من الماء. يُترك على نار خفيفة لمدة 10 دقائق حتى يصبح سميكًا ، ثم يتبل حسب الرغبة. في هذه الأثناء ، حضري الصلصة البيضاء. ضعي الحليب ونصف البصل في قدر وسخنيها برفق حتى تغلي. يُرفع البصل ويُترك الحليب جانبًا. ذوبي السبريد في قدر منفصل ثم أضيفي الدقيق حتى تحصلي على عجينة ناعمة. صب الحليب الدافئ ببطء مع التحريك جيدًا كما تذهب حتى يصبح ناعمًا. استمر في الغلي ببطء شديد لمدة 8-10 دقائق ، مع التقليب كثيرًا لمنعه من الالتصاق ، حتى تحصل على صلصة سميكة. أخيرًا ، أضيفي مستخلص الخميرة والخردل. تُسكب ثلث صوص الباذنجان في قاع طبق عميق للخبز ، ويُرتب ثلث رقائق المعكرونة في طبقة فوقها (تُقطّع القطع لملء أي فجوات) ثم تُسكب ثلث الصوص الأبيض بالملعقة. كرري العملية مع باقي الصلصات والمعكرونة لعمل طبقتين إضافيتين ، مع الانتهاء بطبقة من الصلصة البيضاء. اخبزيها لمدة 50 دقيقة أو حتى تصبح ذهبية اللون وتغلي. نصيحة: في حالة التقديم للضيوف النباتيين ، تحقق جيدًا من أن شرائح المعكرونة اللازانيا خالية من البيض. إرشادات التجميد وإزالة الصقيع بمجرد أن يبرد الطبق تمامًا ، انقله إلى حاوية محكمة الإغلاق وآمنة للتجميد ، وأغلقها وجمّدها لمدة تصل إلى 1-3 أشهر. للتقديم ، قم بإذابة الثلج جيدًا في الثلاجة طوال الليل قبل إعادة التسخين. غطيها بورق القصدير واخبزيها حتى يسخن الطبق جيدًا. إعادة تسخين حتى الأنابيب الساخنة.
  2. في منزلي ، لا يوجد شيء اسهل من هذه الوصفة , اليك طريقة عمل التيراميسو الرائعة . كانت المرة الأولى التي جربت فيها هذه الحلوى عندما صنعتها أخت زوجي ، وكانت دائمًا تصنعها على أنها طبقة من الكعكة ، وهي أيضًا لذيذة جدًا ولكن هذا أسهل كثيرًا وجيدًا. لا يستغرق Easy Tiramisu وقتًا على الإطلاق لتجميعه ووقتًا أقل لتناول الطعام. عندما أعيش في إيطاليا ، لا يمكنني إخبارك بعدد المرات وعدد الطرق التي أكلت بها تيراميسو. من Lady Fingers الكلاسيكية إلى كعكة إسفنجية إيطالية مثل الجيلاتي ، في مطعم ، في الأصدقاء أو التجمعات العائلية. كيف اعملها كيف اصنعها في وعاء كبير ، اخفقي السكر والبيض معًا حتى يصبح المزيج مزبدًا ، ثم أضيفي الماسكاربوني والقشدة ، واخفقي حتى يتكاثف يخفق البيض والسكر ويضاف الكريمة والماسكاربوني ويضرب حتى يثخن في وعاء خلط فضي في طبق الخبز ، ضعي قطعة بسكويت مغموسة بالقهوة (واحدة تلو الأخرى) على الجزء السفلي مع ثلث الحشوة واستمري في طبقتين أخريين. إضافة الطبقة الأولى إلى المقلاة وتغطيتها بالحشوة , اعرفي طريقة عمل بسكويت الشوفان في المنزل ضعها في الثلاجة لمدة 2-3 ساعات على الأقل أو حتى أفضل بين عشية وضحاها. قبل التقديم مباشرة يرش بمسحوق الكاكاو غير المحلى. إضافة الطبقات المتبقية ثم التبريد من أين نشأت؟ إن أصول تيراميسو غير معروفة في الواقع كما تدعي كل منطقة في إيطاليا أنها اختراعها! في الواقع ، بدأ نزاع صغير بين توسكانا وبيدمونت وفريولي فينيتسيا جوليا وفينيتو. هناك العديد من القصص التي بدأت حول كيفية ظهور هذه الحلوى ، لكن النسخة الرسمية تضع أصل التيراميسو في القرن السابع عشر في سيينا. قرر بعض طهاة المعجنات إعداد حلوى للاحتفال بوصول دوق توسكانا الأكبر كوزيمو دي ميديشي. أرادوا أن يعكس شخصيته. كان يجب أن يكون مذهلاً ولذيذًا جدًا ، لكنهم أرادوا مكونات بسيطة. لكن الأهم من ذلك أن تكون غنية ومنحلة. وهذه هي الطريقة التي جاء بها تيراميسو. وتسمى بحق اصطحابي. تيراميسو في مقلاة على لوح أبيض لماذا تستخدم بيضة؟ هذه هي الوصفة الإيطالية التقليدية الأصيلة التي أكلتها وتناولتها في إيطاليا. يعد استخدام بيضة مبستر في هذه الوصفة آمنًا ، إذا كنت لا تزال لا ترغب في استخدام بيضة ، فيمكنك تركها فقط ، وأنصح باستخدام مسحوق السكر بدلاً من حبيبات بالتأكيد. كيف يتم تخزينها؟ يجب حفظ الحلوى في الثلاجة في وعاء محكم الغلق أو مغطاة جيدًا بغطاء بلاستيكي ، ويمكن الاحتفاظ بها لمدة 2-3 أيام في الثلاجة. إذا كنت تفضل تجميده في وعاء آمن للفريزر ، فسيحتفظ به لمدة تصل إلى أسبوعين في الفريزر. اتركه يذوب طوال الليل في الثلاجة قبل التقديم.
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..