اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

سجناء الأحواز في خطر كورونا بعد إصابة اثنين

Recommended Posts

news_1584552433_8579.jpg

قلت "منظمة حقوق الإنسان الأحوازية" عن مصادر محلية تأكديها إصابة سجينين بفيروس كورونا في قسم المساجين السياسيين في "سجن الأحواز المركزي" بمنطقة شيبان. وذكرت المنظمة أن جميع السجناء أصبحوا مهددين بالإصابة نظراً لإهمال السلطات الإيرانية في اتخاذ الإجراءات العاجلة لمنع تفشي المرض.

وذكرت المنظمة أن مسؤولي السجن تأخروا كثيراً في عزل وإسعاف المصابين الاثنين، وهما ميلاد بغلاني وحميد رضا مكي، ما يرجّح أنهما نقلا العدوى إلى مساجين آخرين.

وأضافت أن إدارة السجن تمتنع عن إجراء فحوص لباقي السجناء الذين يعيشون مع المصابين في نفس الزنزانات، الأمر الذي يزيد احتمال انتقال العدوى إليهم.

بدورها، عبّرت عائلات السجناء السياسيين في الأحواز عن قلقها على أبنائها القابعين في السجون. وقامت العديد من العائلات بمراجعة المحاكم والجهات القضائية المختصة خلال الأيام الماضية للمطالبة بشمول أبناءها بالعفو وبمتابعة الأوضاع الصحية للسجناء، خوفاً من تفشي فيروس كورونا في السجون، لكنها لم يلقى أي رد، وفقاً للمنظمة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..