اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير الدولة لشؤون الإعلام حظر التجوال في الحسابات ونهاية كورونا بحلول الصيف

Recommended Posts

news_1584999496_3117.jpg

قال الدكتور أسامة هيكل وزير الدولة لشئون الإعلام، إنه لا يتوقع نهاية أزمة فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد- 19» إلا بحلول فصل الصيف، لافتًا إلى أن أعداد الإصابة بالفيروس تتزايد بشكل بطيء.

وأضاف «هيكل» أثناء اتصال هاتفي لبرنامج «القاهرة الآن»، المذاع عبر فضائية «الحدث العربية»، مساء الاثنين، أن معدل الإصابات بفيروس «كورونا» اليوم أعلى من أمس، وأن مصر في المرحلة الثانية من سيناريو مواجهة الفيروس.

وأشار إلى أن فرض حظر التجول من ضمن الإجراءات الواردة إذا استمرت الزيادة في أعداد الإصابات، موضحًا: «سنضطر الوصول إليه إما كلي أو جزئي على حسب الحالة، حظر التجول موجود في الحسابات لأننا نريد منع الوصول إلى المرحلة الثالثة».

وذكر وزير الدولة للإعلام أن قرار حظر التجوال موجود وتنفيذه سيتم في لحظة تاريخية معينة، مؤكدًا على أن التزام الأفراد هو الأفضل حتى مع تطبيق حظر التجوال، منعًا لزيادة عدد الإصابات والعمل على تقليله.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..