اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بيت الزكاة إعانات شهرية للأسر المتضررة من كورونا

Recommended Posts

news_1585033098_3110.jpg

قال محمد عمرو توفيق، الأمين العام لبيت الزكاة، إن شيخ الأزهر وجه بتشكيل فرق عمل بمحافظات مصر للوصول للأسر المحتاجة، والتي لا يوجد عمل لها بسبب فيروس «كورونا»، لتقديم المساعدة.


وأضاف «توفيق»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «صدى البلد»، أن بيت الزكاة يصرف إعانة شهرية لـ 87 ألف أسرة تتراوح بين 500 إلى ألف جنيه عن طريق البريد.

وأكد أنه سيتم ضم الأسر المتضررة من «كورونا» للحصول على إعانة من بيت الزكاة، لافتا إلى أنه يتم عمل بحث على الأسر لمعرفة احتياجاتها سواء إعانة شهرية أو أدوية.

من ناحيته، قال محمد مختار، المتحدث باسم صندوق «تحيا مصر»، إن الصندوق به محور خاص بالأزمات والكوارث ليكون صمام أمان يعاون أجهزة الدولة ومنظمات المجتمع المدني والشراكة مع القطاع الخاص.


وأضاف «مختار»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «صدى البلد»، أن الكثيرين من المصريين يقفون مع الصندوق في مواجهة «كورونا» لتكرار تجربة الصندوق عندما أسهم في علاج فيروس سي بمليار جنيه.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..