اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الجزارين ارتفاع أسعار اللحوم يرجع لذبح إناث الماشية لا بسبب كورونا

Recommended Posts

news_1585032631_8916.jpg

أكد يوسف البسومي، النقيب العام للجزارين، أن ارتفاع أسعار اللحوم الكندوز البلدية من ١٤٠ إلى ١٦٠ جنيه للكيلو ليس بسبب فيروس كورونا أو إغلاق بعض الأسواق في المحافظات، وإنما بسبب ذبح إناث الماشية خلال الشهور الأخيرة من العام الماضي، وقيام المربين بالتخلص منها بسبب ارتفاع أسعار العلف وانخفاض أسعار الماشية في ذلك الوقت، مما أدى إلى ارتفاع أسعارها في الوقت الحالي لتصل إلى ٥٧ و٥٨ للكيلو وزن قائم، بعد أن كان الكيلو ما بين ٥٠ و٥٢ جنيهًا.


وأضاف «البسومي»، أن هناك أسواق للماشية تم إغلاقهم وأخرى لم يتم إغلاقها طبقًا لقرار المحافظين وحسب الكثافات في الأسواق والموقف الصحي لكل محافظة، وأن هذا الاغلاق لم يؤثر في الأسعار، بينما يرفع تكلفة نقل المواشي حيث يقومون الجزارين بالمرور على المربين وأصحاب المزارع لشراء الماشية، وأن الجزارين لم يرفعوا الأسعار بل أن المنتج يخرج مرتفع الأسعار من المربي وليس الجزار.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..