اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

فرقة جوية تراقب الحجر الصحي العام في تونس

Recommended Posts

news_1585689337_8741.jpg

تحلق مروحيات على مدار اليوم، فوق العاصمة تونس والمدن المجاورة لها لمراقبة مدى الالتزام بالحجر الصحي العام، وهي لا تتردد في دعوة الناس إلى تفادي التجمعات.

ومنذ بدء الحجر الصحي العام يوم 22 من الشهر الجاري دفعت وزارة الداخلية بفرقة "المراقبة الجوية" المدربة حديثا، إلى السماء لتمشيط أحياء العاصمة وولايات بن عروس ومنوبة وأريانة المتاخمة لها.

وتسمى المناطق الأربعة المجمعة بـ"تونس الكبرى"، وهي تخضع لمراقبة جوية عبر المناوبة بين الجيش والحرس الوطني، وهو الجهاز التابع لوزارة الداخلية.

وقال المتحدث باسم الحرس الوطني حسام الجبابلي لـ(د ب أ) "تقوم فرقة الحرس الوطني يوميا بثلاث طلعات فيما يقوم الجيش بدوره بنفس العدد من الطلعات. نقوم بالمراقبة ونخطر الأجهزة الأمنية على الفور للتدخل على الأرض في حال وجود خرق للحجر الصحي".

وتابع الجبابلي "كوننا نقوم بالتصوير من الجو فهذا يخفف الضغط على الأمن ويسهل على الفرق المنتشرة على الارض والمتواجدة بأقرب نقطة من أجل التدخل السريع".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..