اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الأهلي مرشح للعب أمام ريال مدريد واليوفينتوس في دورة ودية بأسبانيا

Recommended Posts

ذكرت العديد من التقارير الإعلامية أن أسبانيا ستنظم دورة ودية دولية تحت اسم "كأس السلام" في شهر يوليو المقبل تضم مجموعة من أكبر أندية العالم مثل ريال مدريد الأسباني ويوفينتوس لإيطالي وليون الفرنسي و بورتو البرتغالي وأياكس الهولندي واتحاد جدة السعودي ومن المنتظر أن تتم دعوة الأهلي للمشاركة في البطولة كممثلاً للقارة الإفريقية.

 

وذكرت التقارير أن اللجنة المنظمة لبطولة السلام ستدعو نادياً من أمريكا الجنوبية يرجح أن يكون ديبورتيفو ليجا دي كويتو الإكوادوري .

 

وأضافت التقارير أن الفريق الفائز بالبطولة سيحصل على مليون ونصف يورو فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على مليون يورو بينما يحصل كل فريق يشارك في البطولة على نصف مليون يورو.

 

ومن المنتظر أن يبت النادي الأهلي في العرض في حالة وصوله رسمياً وذلك وفقاً لارتباطات الفريق المحلية أو لاعبيه الدوليين مع المنتخب المصري الذي سيشارك في تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ياريت يكون الكلام دة حقيقى لانها بجد هتكون بطولة مفيدة جدا للاهلى سواء فنيا او ماديا , واهو علشان نتفرج على ماتشات حلوة بقى :present:

 

مجهود متواصل ورائع من نودى الأروع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور ياديدو الموضوع

وع رايك الواحد نفسه بقي يتفرج علي مباريات حلوة بقي بدل مباريات الدوري العك اللي الواحد بيشوفها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..