اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزير الخارجية اللبناني الحكومة تواجه فيروس كورونا بنجاح وفعالية

Recommended Posts

news_1586710467_4689.jpg

أكد وزير الخارجية اللبناني ناصيف حتي، أن حكومة بلاده تعمل على مواجهة انتشار فيروس كورونا بنجاح وفعالية، وأن الهم الأساسي لديها هو أمن وسلامة المواطن اللبناني.

وشدد وزير الخارجية اللبناني – في حديث اليوم الأحد لإذاعة (صوت كل لبنان) – على أن تعزيز العلاقات مع الدول العربية الشقيقة والصديقة للبنان، يجب أن يحظى بأهمية خاصة.

وقال إن الدولة اللبنانية تعمل مع القطاع المصرفي على ضرورة تأمين حقوق اللبنانيين في الخارج وتحويل الأموال اللازمة لهم، مشيرا إلى أنه لو كان قد تم توفير الأموال اللازمة للمغتربين عبر التحويلات المصرفية، لربما كان العديد منهم قد عدل عن قرار العودة في الوقت الحالي.

وأشار إلى أن الاتحاد الأوروبي وعد بتقديم مساعدة تخصص لصالح للبنان على نحو يساهم في تجاوز الظروف الراهنة الدقيقة، لافتا إلى أن الهدف من المساعدات التي ستصرفها الدولة هو توزيعها على أكبر عدد من العائلات والأسر الأكثر احتياجا في ظل الأوضاع الحالية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..