اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

إحصاءات تظهر وفاة المئات في بريطانيا

Recommended Posts

news_1586877621_1867.jpg

أظهرت إحصاءات رسمية صدرت اليوم الثلاثاء أن مئات آخرين من المصابين بمرض "كوفيد – 19" الذي يسببه فيروس كورونا المستجد لقوا حتفهم في بريطانيا، بما يزيد على الأعداد المسجلة في الحصيلة اليومية الحكومية، بما في ذلك موجة من الوفيات في دور رعاية المسنين التي قال القائمون عليها إنه يتم تجاهلها.

وأعلن مكتب الإحصاءات الوطنية أن 5979 حالة وفاة سجلت في إنجلترا حتى 3 أبريل / نيسان تتعلق بالمرض، بزيادة 15 بالمئة على 5186 حالة وفاة أعلنتها هيئة الصحة الوطنية عن نفس الفترة.

وحتى يوم الاثنين، أعلنت الحكومة عن 11329 حالة وفاة في المملكة المتحدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد. وهذا الإجمالي، الذي يتم تحديثه يوميا، يشمل فقط الأشخاص الذين لقوا حتفهم في المستشفيات.

والعدد الأعلى، الذي ينشره مكتب الإحصاء أسبوعيا، يشمل الوفيات في جميع الأماكن بما في ذلك دور رعاية المسنين والحالات التي يشتبه في إصابتها بالفيروس ولكن لم يتم فحصها.

وقال مكتب الإحصاء إنه حتى 3 أبريل / نيسان سجل أقل بقليل من 10بالمئة من حالات الوفاة التي تتعلق بمرض "كوفيد – 19" خارج المستشفيات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..