اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مانشيستر يعرض على رونالدو 200 ألف باوند أسبوعياً

Recommended Posts

dylhg9.jpg

 

 

يتحضّر نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي بطل إنجلترا وأوروبا لتقديم عرضٍ ضخم لنجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو لتجديد عقده مع النادي حتى عام 2014م وبراتبٍ كبير تصل قيمته لحوالي 12 مليون يورو.

 

وكشفت صحيفة (نيوز أوف ذا وورلد) البريطانية أن إدارة النادي اللندني تسعى لوضع حدٍ للشائعات المتكرّرة بشأن انضمام نجمه رونالدو إلى نادي ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل ويأمل بأن 10.4 مليون جنيه استرليني كافية لإقناع اللاعب بالبقاء.

 

وبالرغم من أن عقد اللاعب البرتغالي ينتهي بعد ثلاثة أعوام إلا أن مانشيستر يونايتد يستعد لتقديم عقدٍ جديد لرونالدو لغاية 2014م والذي يتضمن زيادة راتب اللاعب السنوي إلى 160 ألف جنيه استرليني بالإضافة إلى 40 ألف جنيه مقابل الحقوق الإعلانية ليصبح بذلك أول لاعب في الدوري الإنجليزي يحصل على 200 ألف جنيه استرليني كأجرٍ أسبوعي.

 

وتأتي مخاوف نادي الشياطين الحمر بعد أن ذكرت تقارير صحفية إسبانية قبل أشهر قليلة أن رونالدو توصّل لاتفاقٍ مبدئي مع إدارة ريال مدريد يقضي بانتقاله إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية مطلع الموسم المقبل، بالإضافة إلى قلقه من قيام اللاعب بشراء عقده الذي ينتهي بعد ثلاثة مواسم كما تنص عليه قوانين الفيفا.

 

وفي حال تم الاتفاق نهائياً بين الطرفين على هذا العقد سيتربع رونالدو وحده على صدارة قائمة اللاعبين الأعلى أجراً متقدّماً على كل من البرازيلي روبينيو نجم مانشيستر سيتي (160 ألف جنيه استرليني)، وجون تيري قائد تشلسي اللندني (135 ألف جنيه استرليني)، وستيفين جيرارد قائد ليفربول (120 ألف جنيه استرليني)، بالإضافة إلى زميله في مانشيستر يونايتد واين روني (115 ألف جنيه استرليني).

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

و

فيغو يحث رونالدو على الانتقال إلى ريال مدريد

أوصى البرتغالي لويس فيغو مواطنه الشاب كريستيانو رونالدو باتباع خطواته وبالانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني وملعب سانتياغو بيرنابيو.

 

وطارد الفريق الملكي أفضل لاعبٍ في العالم لعام 2008 خلال فترة الصيف المنصرم إلا أن محاولاته باءت بالفشل، وجاء الدور الآن على فيغو في إسداء النصح إلى زميله رونالدو (24 عاماً) وتوصيته بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية.

 

وقال فيغو الذي يلعب حالياً في صفوف إنتر ميلان الإيطالي لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "ريال مدريد يعد أهم أندية العالم، وأعتقد بأن رونالدو أنجز الكثير في مانشستر يونايتد وعليه أن يكتفي بذلك".

 

وأضاف: "فاز كريستيانو بجميع البطولات التي يمكن الفوز فيها مع يونايتد الذي يعد أحد أبرز الأندية في العالم أيضاً، إلا ان عليه أن يوجه نفسه صوب أهدافٍ وطموحاتٍ أخرى، وسيسمح ريال مدريد له بالتعبير عن نفسه بصورةٍ أفضل وبشكلٍ أقوى".

 

وختم بقوله: "كان هذا ما أخبرته به، ولا أعلم بما يفكر فيه الآن".

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..