اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزارة الدفاع الجزائرية تنفي تذمر العسكريين نتيجة إجراءات الوقاية من الكورونا

Recommended Posts

news_1588606174_9101.jpg



نفت وزارة الدفاع الجزائرية وجود تذمر بين العسكريين نتيجة إجراءات الوقاية من وباء فيروس كورونا ووضعهم في الحجر الصحي بعيدا عن عائلاتهم، مؤكدة أن هذه الافتراءات لا أساس لها من الصحة.

وقالت وزارة الدفاع الجزائرية في بيان لها اليوم الاثنين "مرة أخرى ها هي بعض الأصوات المغرضة، التي تعودت على الاصطياد في المياه العكرة، تحاول بث أكاذيب وافتراءات سعيا منها للمساس بسمعة الجيش الوطني الشعبي، مستغلة في ذلك الوضع الصحي الخاص الذي تعيشه بلادنا، على غرار دول العالم، جرّاء انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد".

وأضاف البيان أن "هذه الأطراف تسعى لتغليط الرأي العام والإدعاء بأن هناك تعسفا في إجراءات وقاية المستخدمين العسكريين من هذا الوباء ووضعهم في الحجر الصحي بعيدا عن عائلاتهم، ما نتج عنه بالتالي تذمر وسط العسكريين".

وأكدت الوزارة أن مثل هذه الافتراءات لا أساس لها من الصحة، وأن الإجراءات الوقائية المتخذة لمواجهة هذا الوباء يتم تطبيقها، بشكل يمكن من حماية افراد القوات المسلحة وحماية عائلاتهم من الإصابة بهذا الفيروس الخطير.

وقال البيان إنه "تؤكد وزارة الدفاع الوطني أن كل ما جاء في هذه التصريحات المغرضة لا تخدم إلا الجهات المعادية للجزائر، وأن كل عناصر الجيش الوطني الشعبي، المدركون لحجم المهام النبيلة الملقاة على عاتقهم، واعون كل الوعي بجدوى هذه الإجراءات الوقائية، الهادفة أساسا إلى حمايتهم من هذا الوباء".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..