اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزير الداخلية الفرنسى يحذر من موجة جديدة لكورونا بعد رفع الحجر

Recommended Posts

news_1588606074_4212.jpg

حذر وزير الداخلية الفرنسى، كريستوف كاستنر، اليوم، من أن أى تراجع فى الامتثال للقواعد الصحية بعد رفع الحجر المنزلى فى 11 مايو الجارى، سيؤدى إلى موجة ثانية من الفيروس، معلنا استمرار إغلاق الحدود أمام الوافدين من الدول غير الأوروبية «حتى إشعار آخر».

وأضاف كاستنر خلال مقابلة مشتركة مع صحيفة «لوفيجارو»، وإذاعة «إر.تى.إل» ومحطة «إل.سى.إيه» الفرنسية، أن «ارتداء الكمامات يجب ألا يكون إلزاميا فى كل مكان، طوال الوقت»، موجها رسالة بشكل خاص إلى مختلف رؤساء البلديات الذين يصدرون مراسيم بهذا المعنى فى كل مكان تقريبًا على الأراضى.

وخاطب كاستنر العديد من الباريسيين الذين غادروا العاصمة قبل تدابير الاحتواء، مؤكدا أنه يمكنهم بالفعل العودة إلى منازلهم، شريطة أن يحضروا شهادة تثبت بأن تحركهم لتلك المدن كان لـ«سبب عائلى قاهر».

وتابع: «لا نريد منع الفرنسيين من الحركة، لكننا نريد منع الفيروس من التحرك»، ومن هذا المنطلق، تقرر تقييد الوصول إلى معظم الأنشطة الترفيهية، بحسب كاستنر.


وبالنسبة لمسألة الحدود الفرنسية، أوضح وزير الداخلية الفرنسى أن الحدود ستظل مغلقة «حتى إشعار آخر» أمام الوافدين من الدول غير الأوروبية، على عكس حركة المرور داخل منطقة «شنجن»، حيث تأمل السلطة التنفيذية «أن تكون قادرة على السير بشكل أسرع».

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..