اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مستشفيات نيويورك تنهي عقود العاملين المؤقتين

Recommended Posts

news_1589131574_5781.jpg

أعلنت وكالات التوظيف الأمريكية التي وزعت آلاف العاملين في مجال الصحة على مستشفيات مدينة نيويورك وغيرها من المناطق الموبوءة بكورونا، أن بعض العاملين "لم تعد هناك حاجة لهم".

وقالت شركة "آيا" للرعاية الصحية ومقرها سان دييجو في بيان مقتضب: "اضطررنا إلى إعادة تعيين عدد من المسافرين الذين كانوا متوجهين إلى نيويورك، وفقا لموقع "روسيا اليوم" الإخباري.

وأشارت مصادر إعلامية، إلى أن الطلب على "ممرضات السفر" ارتفع خلال الفترة بين شهري مارس وأبريل الماضيين في مدن مثل نيو أورلينز، ونيويورك، التي شهدت أكبر ارتفاع في البلاد في حالات الإصابة بكورونا.

وقالت المتحدثة باسم وكالة الصحة ليندسي سكوت: "نشهد إلغاء عقود في نيويورك، إذ وظفت المستشفيات في المدينة الكثير من المسافرين مع بدء تصاعد الأزمة، وبعد ذلك اكتشفت أنه إما أن لديها ممرضات أكثر من المطلوب، أو أكثر مما يمكن استيعابه في النظام الصحي".

وأضافت: "مؤسسة "هيلث هيلث" بعثت ممرضات تركن عائلاتهن وفي بعض الحالات كن يعملن بدوام كامل للسفر إلى نيويورك، لتجد أنه لا حاجة لهن".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..