اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

2 مليون طلب إعانة ارتفاع نسبة البطالة في نيويورك إلى مستوى غير مسبوق

Recommended Posts

news_1589583989_9415.jpg

كشفت تقارير إعلامية عن ارتفاع مستوى البطالة في مدينة نيويورك إلى مستوى غير مسبوق، حيث أظهرت البيانات الخاصة بوزارة العمل الأمريكية تقدم أكثر من 1.9 مليون من سكان نيويورك بطلبات إعانة ضد البطالة.


كانت نيويورك تمثل نصف إجمالي عدد السكان العاطلين عن العمل ممن تقدموا بطلبات إعانة خلال الفترة من منتصف مارس حتى السابع من مايو منذ تفشي أزمة فيروس كورونا "كوفيد-19"، بإجمالي 930 ألف طلب، وفقا لصحيفة "نيويورك بوست".


وتشير الصحيفة إلى أن ذلك الرقم الضخم يشير إلى كارثة حيث يمثل نحو 21% من القوى العاملة الحكومية في الولايات المتحدة البالغ عددها 9.4 مليون نسمة.، وتعني تلك التقديرات ارتفاع معدل البطالة في أمريكا إلى ما يزيد عن 20%.


بينما حذر خبراء من خطورة تلك البيانات على مستوى البطالة، موضحين أن إعادة فتح بعض أجزاء من الولايات لن يحد من المعدل، لأن ما يقرب من 1.4 مليون من السكان العاطلين عن العمل موجودون في المدينة وضواحيها.


كان معدل البطالة في الولايات المتحدة ارتفع إلى 14.7% عقب فقدان ما يزيد عن 20.5 مليون وظيفة خلال شهر ابريل الماضي جراء تداعيات فيروس كورونا "كوفيد-19"، حيث أثرت قرارات الإغلاق والأزمة الصحية العالمية على الاقتصاد الأمريكي بشدة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..