اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

شنطة

منصة شنطة

متجر الكتروني

متجر إلكتروني مجاني

Recommended Posts

قام بنشر
news_1590417535_9703.jpg

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة عن تحويل مستشفى القاهرة الفاطمية إلى مستشفى عزل لمصابي فيروس كورونا من المرضى النفسيين.

وأكدت أنه سيتم استقبال الحالات بداية من الغد، ولفتت إلى أنه تم تدريب الأطقم الطبية وتجهيز المستشفى وإمدادها بكافة الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية اللازمة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

اقرأ الخبر من المصدر

شنطة

منصة شنطة

متجر الكتروني

متجر إلكتروني مجاني

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..