اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير الري يوافق على توصيل المياه إلى ترعة سيناء

Recommended Posts

news_1591612892_1288.jpg

ترأس الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، اجتماع عبر تقنية الفيديو كونفرانس اليوم الاثنين، لمناقشة المرحلة الثانية من مشروع سحارة سرابيوم بحضور الدكتور رجب عبدالعظيم وكيل الوزارة والمشرف على مكتب الوزير، والمهندس عبداللطيف خالد رئيس مصلحة الري، والمهندس شحتة إبراهيم رئيس قطاع التوسع الأفقي والمشروعات.


يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من الدولة في تنمية شبه جزيرة سيناء وخطة وزارة الموارد المائية والري بإضافة مساحات جديدة إلى الرقعة الزراعية.


ووافق الدكتور عبدالعاطي، على إطلاق المياه في سحارة سرابيوم (المرحلة الثانية)، وذلك لتوصيل المياه إلى ترعة سيناء لرى الزمام المقرر على ترعة سيناء والتوسعات الزراعية بمنطقة شرق البحيرات بالتكامل مع سحارة المحسمة وتوصيل مياه الشرب للقرى بالمنطقة وتعدادها نحو 150 ألف نسمة بالإضافة للمياه اللازمة لمدينة الإسماعيلية الجديدة بقيمة إجمالية 181 مليون جنيه.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..