اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مستشار وزير التموين يكشف سبب ارتفاع أسعار الذهب

Recommended Posts

news_1592061452_3929.jpg

قال الدكتور ناجى فرج، مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، إن سبب ارتفاع أسعار الذهب في ظل استمرار جائحة كورونا، هو ارتفاع الأسعار عالميا وليس زيادة القوة الشرائية كما يعتقد البعض.


وأضاف الدكتور ناجى فرج، عبر مداخلة هاتفية على فضائية "ten"، اليوم السبت، أن الذهب ارتفع عالميا أكثر 470 دولارا منذ بداية العام حتى الآن ووصوله لمستويات قياسية.


وأشار إلى أن أوقية الذهب كانت بـ 1150 دولارا ووصلت 1760 دولارا بارتفاع حوالي 500 دولار نتيجة جائحة كورونا، وتكوين الدول لصناديق عالمية لشراء الذهب، لافتا إلى أن شراء الذهب فى الوقت الحالى هو الملاذ الآمن.

ونوه مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، بأنه من المتوقع مزيد من الارتفاع لأسعار الذهب نتيجة هبوط اقتصاديات عالمية كبرى، موضحا أن الاستثمار في الذهب لم يخذل أحد من قبل، حيث أنه من المتوقع قبل نهاية العام الجاري أن يتخطى سعر الذهب حاجز الـ 2000 جنيه، ناصحا الجميع بالاستثمار في الذهب الفترة المقبلة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..