اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
محمود ارباي

الإصدار الأساسي من لعبة جوست أوف تسوشيما على بلايستيشن

Recommended Posts

ما هو الإصدار الأساسي من لعبة جوست أوف تسوشيما على بلايستيشن

يعتبر الإصدار الأساسي من لعبة جوست أوف تسوشيما على بلايستيشن واحدة من أكثر الألعاب التي تشجع لها لاعبين بلايستيشن خلال العام الماضي؛ بسبب تميز إعلانها وبعض المميزات التي تواجدت في اللعبة، تعد هذه المميزات كثيرة مثل: أسلوبها لعبها الفريد من نوعه، بالإضافة إلى الرسوميات الجرافيك العالية والمميزة، وغيرها من العناصر الهامة.

عمل على تَطوير اللعبة استوديو ساكر بنش الشهير بالتعاون مع شركة سوني إنتراكتيف إنترتينمنت، كناشر للعبة بشكل عالمي على منصة بلايستيشن المملوك لها، كما أن استوديو التطوير يشتهر، بصُنعه للعديد من الألعاب، التي حصلت على شعبية كبيرة مثل سلسلة ألعاب انفيموس.

قصة وأحداث الإصدار الأساسي للعبة جوست أوف تسوشيما على بلايستيشن

تبدأ أحداث اللعبة بالعودى إلى القرن الثالث عشر، وتحديدًا في عام 1274، بوصول الأسطول الخاص بالغزاة المغوليين تحت قيادة القائد خوتون خان إلى الجزيرة اليابانية تسوشيما، ينضم بطل اللعبة جين ساكاي إلى قوات الجزيرة من محاربي الساموراي، تحت قيادة عمه، اللورد شيمورا من أجل مقاومة الغزو القادم، لكن للأسف تَلحق بهم هزيمة كبيرة للغاية ، فيتم قتل جيش مقاتلي الساموراي بالكامل، ما عدا الزعيم شيمورا الذي يؤخذ كأسير، ويبقى جين مصابًا، ولكن تعثر علىه يوانا، وهي إحدى السارقين التي تقوم بعلاجه، ويبدأ جين في التعافي رويدًا رويدًا ومن ثم يبدأ في تجنيد بعض الحلفاء من أجل مُساعدته، في مُحاربة خوتون، وتحرير القائد شيمورا.

أسلوب اللعب

تصنف هذه اللعبة على بلايستيشن، بأنها واحدة من ألعاب الأكشن، والمغامرات المميزة بعناصرها التاريخية، حيث أنه يتم لعب اللعبة من المنظور الشخصي الثالث؛ مما يجعلها تمتاز برسوم جرافبك قوية، خاصة في لحظات القتال، ويتواجد داخل اللعبة عالم مفتوح كبير من نوعه يسمح للاعب، استكشافه دون الالتزام بطريق محدد أو إتباع إرشادات، ويمتلك اللاعب في بلايستيشن القدرة على التنقل بين الأماكن عن طريق استخدام حيوانات قابلة لـ الامتطاء مثل الحصان، كما يمتلك اللاعب اثناء لعبه في بلايستيشن أداة خطاف يمكنه استعمالها في الوصول للأماكن العالية، كما أن اللعبة في بلايستيشن تحتوي على العديد من المهمات الجانبية الإضافية التي يمكن للاعب تنفيذها من أجل الحصول على نِقاط خبرة، كما أن اللعبة في بلايستيشن تتوافر بداخلها العديد من الأسلحة المتنوعة التي يمكن للاعبين استخدامها ويعد أشهرها هو سلاح تاشي، والذي يستطيع اللاعب أن يَقوم بتنفيذ مزيج من الضربات المُتتالية تجاه الأعداء مما يَقوم بعمل ضرر كبير لهم.

أطوار الإصدار الأساسي للعبة جوست أوف تسوشيما في بلايستيشن

يعد الربع الأخير من عام 2020 شاهد الكثير من التحديثات على لعبة جوست اوف تسوشيما في عن طريق استوديو سكر بانش، بإضافة طورين جديدين للعبة، وهم طور ملتي بلاير مُتعدد اللاعبين، وفيه يستطيع أكثر من لاعب أن يقومون بتنفيذ المهمات معًا، والطور الآخر يُسمى هوردي، وفيه يستطيع أربعة لاعبين سويًا أن يَقوموا بخوض نفس التجربة في مواجهة أكثر من موجة مختلفة من الأعداء، والتي قد تَصل إلى خمس موجات، كما تَم الإعلان بشكل لاحق عن طور بعنوان رايد، والذي يستطيع فيه أربعة لاعبين أن يقومون بلعب ثلاثة فصول من اللعبة، وتم إصدار تلك التحديثات بعنوان جوسا اوف تسوشيما: ليجندز بشكل مجاني لمن يمتلكون اللعبة.

 

أنواع النسخ في لعبة جوست أوف تسوشيما

لهذه اللعبة العديد من النسخ التي تستطيع لعبها من خلال على أجهزة بلايستيشن

النسخة الأساسية: تحتوي النسخة الأساسية على اللعبة الأساسية دون إضافات مميزة، بالإضافة إلى وجود الموسيقى الخاصة باللعبة، والخلفيات المميزة الخاصة، بشخصية بطل اللعبة الأساسية في بلايستيشن وهو جين والأفاتار الخاص به للاستخدام على شبكة بلايستيشن بشكل أونلاين، وهذه النسخة متاحة من أجل الشراء على هيئة قرص.

النسخة الديجيتال: وتتشابه هذه النُسخة في محتواها مع محتوى النسخة العادية على أجهزة بلايستيشن، ولكن بشكل ديجيتال.

النسخة الخاصة: تحتوي النسخة الخاصة من اللعبة على نفس محتويات أيضًا، بالإضافة إلى وجود بعض الأشياء المميزة مثل: حافظة من المعدن مميزة من أجل الحفاظ على القرص الخاص باللعبة.

نسخة الديجيتال الفاخرة: تحتوي هذه النسخة على اللعبة الأساسية، بالإضافة إلى نسخة خاصة بالساوند تراك الخاص باللعبة، كما تحتوي على خلفيات مميزة خاصة بجين، البطل الرئيسي في اللعبة على أجهزة بلايستيشن أونلاين.

 

يمكنك الآن الاستمتاع بمزيد من ألعاب البلايستيشن من خلال شرائك بطاقات بلايستيشن عبر موقع ar-pay الذي يقوم بتوفيرها لك، بأفضل الأسعار في المملكة وبأسهل الطرق.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..