اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
محمود ارباي

تعرف على أنواع بطاقات بلايستيشن ستور واستخداماتها

Recommended Posts

استخدامات بطاقات بلايستيشن ستور (PlayStation store cards)

 

تعتبر بطاقات بلايستيشن ستور (PlayStation store cards) بطاقات يقوم المستخدم بشرائها والحصول عليها بشكل مسبق، وذلك لاستخدامها في شحن رصيده على حساب بلايستيشن الخاص به بالمبلغ المحدد، حيث تمنحك بطاقات بلايستيشن ستور (PlayStation store cards) محتوى رقمي قابل للشحن والاستخدام في عملية إعادة شحن الحساب، وذلك من خلال تزويدك بمبلغ مالي محدد حسب قيمة البطاقة التي قمت بشرائها.

 

كما يمنحك رصيد بلايستيشن ستور ، إمكانية الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس، والتي تقوم بتقديم العديد من المزايا والخصومات لمشتركيها، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الألعاب الجديدة بشكل مجاني كل شهر، وذلك وفقاً لنوع المتجر سواء متجر أمريكي أو متجر سعودي أو غير ذلك.

 

ما هي أنواع بطاقات بلايستيشن ستور؟

 

النوع الأول من بطاقات بلايستيشن ستور المدفوعة مسبقاً تختلف على حسب نوع الدولة التي يعمل فيها حساب المستخدم، فإذا كان حساب المستخدم يعمل في دولة السعودية، يجب عليه الحصول على بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع ستور سعودي، أما إذا كان حساب المستخدم داخل أمريكا، يتوجب على المستخدم استخدام بطاقات بلايستيشن ستور أمريكي، وما إلى ذلك في جميع دول العالم. ويجدر الإشارة إلى أن المستخدم يمكنه تغيير دولته على حساب بلاي ستيشن الخاص به بالدولة التي يريدها.

 

ولكن عند القيام بشراء بطاقة بلايستيشن ، يجب عليك الانتباه إلى اختيار البطاقة المناسبة لك من حيث نوع المتجر الخاص بالبطاقة، وكذلك قيمة البطاقة السعرية التي تريد أن تحصل عليها. حيث يجب عليك أن تتأكد من أن بطاقة بلايستيشن ستور هي نفس متجر الحساب الخاص بك والتأكد من أن البطاقة تتوافق مع بلد الحساب الخاص بك على متجر بلاي ستيشن.

 

وإذا كنت ترغب في معرفة دولة الحساب الخاص بك، قم بالدخول إلى حسابك الشخصي على موقع بلاي ستيشن، ثم الدخول على تفاصيل الحساب واختيار الموقع، وسوف تجد اسم الدولة المسجل عليها حسابك بسهولة.

 

ويجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الحصول على جميع أنواع بطاقات بلايستيشن ستور بأفضل الأسعار والخصومات وأينما كنت من خلال موقع ar-pay ، الذي يوفر لك جميع بطاقات بلايستيشن ستور بجميع الفئات السعرية التي قد تحتاجها، سواء كان ستور أمريكي خاص ببلد الحساب الأمريكي أو ستور سعودي خاص ببلد الحساب السعودي. كما يقدم لك جميع أنواع بطاقات بلايستيشن بلس التي يمكنك استخدامها للاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس ، والاستمتاع بجميع المزايا والألعاب المجانية التي تقدمها الشركة كل شهر لمشتركي الخدمة. كل ما عليك فعله هو اختيار نوع وفئة البطاقة التي تريدها وستحصل عليها في لحظات.

 

بطاقات بلايستيشن بلس واستخداماتها

 

في البداية سنقوم بتعريف ما هي خدمة بلايستيشن بلس وما هي استخداماتها، خدمة بلايستيشن بلس متوفرة في جميع أنحاء العالم، يتم استخدامها لتحسين أداء حساب المستخدم على موقع بلاي ستيشن، وهي خدمة يتم الاشتراك فيها بشكل شهري أو سنوي، حيث يمنح الاشتراك في خدمة بلاستيشن بلس مستخدمي منصة بلاي ستيشن المزيد من المزايا المقدمة بشكل رسمي من شركة بلاي ستيشن خصيصاً لأصحاب أجهزة بلاي ستيشن والاستفادة القصوى من أجهزتهم.

 

كما توفر خدمة بلايستيشن بلس لمشتركيها مكتبة متنوعة من الألعاب الجديدة والحصرية كل شهر، وهو ما يعني أن كل شهر ستحصل على مجموعة جديدة من الألعاب الجديدة والمجانية، والتي يمكنك تجربتها والاستمتاع بها دون الحاجة إلى شراء اللعبة بأي أموال إضافية. وذلك طوال فترة اشتراكك في الخدمة. ولكن عند الإنتهاء من مدة الاشتراك أو إلغاء الخدمة، لن يكون بإمكانك الوصول إلى أي لعبة من مكتبة بلايستيشن بلس التي سبق وقمت بتحميلها، وذلك حتى تقوم بإعادة الاشتراك في الخدمة.

 

ويتم الإعلان عن ألعاب خدمة بلايستيشن بلس الشهرية على الأغلب في آخر أربعاء من كل شهر، حيث يمكنك متابعة العناوين التي سيتم تنزيلها خصيصاً لمشتركي الخدمة على مدونة موقع بلاي ستيشن الرسمي والعديد من المواقع الإخبارية الأخرى ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبجانب الألعاب المجانية الشهرية التي يمكنك تحميلها من خلال الاشتراك في عضوية بلايستيشن بلس ، يعتبر الاشتراك في العضوية ضروري للألعاب الجماعية التي يتم لعبها عبر الشبكة. وتمنحك وحدة تخزين سحابية عبر الإنترنت بمساحة 100 جيجا بايت تقريباً.

 

وكما ذكرنا حتى تتمكن من الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس ، كل ما تحتاج إليه هو الحصول على بطاقات بلايستيشن بلس أونلاين وبمنتهى السهولة من موقع ar-pay بأفضل أسعار في المملكة العربية السعودية، واستخدامها في شحن حساب بلاستيشن الخاص بك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.




×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..