اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
اروي حسين

 افضل دليل للشركات المصرية

Recommended Posts

 

 

Z4LoFfrmPXq34yt0hpNVQaQSrpsoYMW2ih8Qv2_dVxlT4sUfWbdLM204UZo4XTCdleWQX6FAUr6b9jw3HsYHrCYY33iywADynKWkdAD3prBPthCHJop61-HVe_5Pc61kW-Pj9m3Y

كمستثمر مبتدئ في عالم الأعمال والتجارة، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار تجارب الأشخاص السابقين وخبراء الصناعة وتقديم شخص لمتابعة لتحقيق هدفك. لكي تكون رائد أعمال ناجح ومستثمرًا ممتازًا في عملك، تحتاج إلى استشارة الأشخاص ذوي الخبرة الذين يمكنهم إدارة الأعمال بشكل جيد وأن يكونوا صانعي قرار ناجحين. من المهم أن يكون لديك دليل للتجارة والاستثمار يوفر لنا مجموع الخبرة والخبرة والمواقف التي مررت بها. كما أنه يطور القدرات الفكرية والعملية للمستثمرين والمبتدئين ويستند إلى منحنا الشجاعة والقوة لاتخاذ قرارات جريئة في المجال الذي ندخل فيه. 

عند تصفح الموقع، يمكنك البحث عن بيانات من أكثر من 200,000 شركة أو شركة. يقدم لك الموقع أكثر من 430 تصنيفا لجميع التخصصات والمناطق التي يحتاجها الملايين من الناس في جمهورية مصر العربية، حتى تتمكن من الوصول إلى الأعمال والحقول التي تبحث عنها في أسرع وقت ممكن ومن مكان واحد. تجدر الإشارة إلى أن  bedalil يقدم لك خدمة مجانية يمكنك من خلالها الاستفادة من الترويج والتسويق لعملك بكل سهولة عن طريق إضافة عنوان وبيانات شركتك أو شركتك أو مكان عملك إلى التصنيف الصحيح على الموقع بحيث يكون الجمهور هنا بمجرد الاتصال للعثور على التخصص واكتبه في مربع البحث، إنه عرض ترويجي مجاني تمامًا يسمح لك بكسب عملاء جدد واكتساب الشهرة والانتشار بسرعة.

ويتفوق موقع بى دليل على غيره من المواقع الأخرى المتخصصة في نفس المجال في كونه يقدم خدمات مجانية لا حصر لها، ويهتم دائمًا بتقديم تفاصيل دقيقة عن الشركات المطلوبة.

 بى دليل هو قاعدة بيانات يمكن البحث فيها عن الشركات المصرية فى أكثر من 430 تصنيف مختلف لكافة المجالات

ويقدم الموقع الاطلاع المجاني على بيانات أكثر من 200 ألف بيزنيس فى مصر كلها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..