اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

تكميم المعدة بالمنظار أفضل عملية جراحية لخسارة الوزن

Recommended Posts

تكميم المعدة بالمنظار هي عملية جراحية لفقدان الوزن تقلل من حجم المعدة. هذا يجعل الناس يشعرون بالشبع بعد تناول كميات أقل من الطعام ، لذلك يأكلون أقل ويفقدون الوزن، وهي إجراء يساعد الناس على إنقاص الوزن. أثناء العملية ، يقوم الجراحون بإزالة معظم أجزاء المعدة وإنشاء معدة جديدة أصغر حجمًا مع "كم" يحد من تناول الطعام.

تكميم المعدة بالمنظار هو نوع من جراحة علاج البدانة. تتضمن العملية إزالة حوالي 80٪ من المعدة ، تاركًا وراءها أنبوبًا ضيقًا طويلًا أو "كم"، وتعد إجراء جراحي يزيل جزء من المعدة. يساعدك هذا على الشعور بالشبع بعد تناول كميات أقل من الطعام.

تكميم المعدة بالمنظار هو إجراء جراحي يساعد الناس على إنقاص الوزن. وهي تنطوي على إزالة جزء من المعدة وتحويله إلى غلاف على شكل أنبوب ، أو "كم" ، لتقييد تناول الطعام.

حيث أن عملية التكميم بالمنظار هو إجراء جراحي يزيل معظم المعدة ويخلق معدة على شكل أنبوب ، تشبه حبة الموز. تشكل المعدة الجديدة حوالي 15٪ من حجمها الأصلي.

في عملية تكميم المعدة بالمنظار ، يقوم الجراحون بعمل ثلاثة أو أربعة شقوق صغيرة بالقرب من زر البطن وإدخال أنبوب رفيع ومضاء بكاميرا في نهايته. يراقب الجراح الشاشة لتوجيه الأدوات التي تزيل حوالي 80 بالمائة من البطانة الداخلية لمعدتك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..